رياضة

اجدد اخبار نادي ريال مدريد الإسباني يوم الاثنين 17-8-2015 – اخبار النادي الملكي على تويتر – اهم صفقات نادي ريال مدريد الإسباني اليوم – “Real Madrid News “

 

اخر (اخبار نادي ريال مدريد الإسباني ) نقدم لكم تغطية حصرية لأخبار نادي ريال مدريد الإسباني على مدار اليوم وفي الصحف المحلية والعالمية واخر اخبار صفقات نادي ريال مدريد الجديدة والتي سوف يتم الإعلان عليها قريبا اعترف روبرتو مانشيني، مدرب انتر ميلان الايطالي لكرة القدم، ان لاعب خط الوسط الشاب كوفاسيتش سيرحل من النادي في الساعات المقبلة، الكرواتي سينتقل الى ريال مدريد في صفقة ستتراوح قيمتها بين 25 و 35 مليون يورو حسب اكدت وسائل الاعلام الاسبانية والايطالية.

لقد صرح مانشيني في مؤتمر صحفي بعد المباراة الودية امام آيك اثينا اليوناني، قائلا: “هناك قواعد اللعب المالي النظيف المفروضة من قبل الاتحاد الاوروبي ويجب أن تحترم، نتأسف كثيراً عن ذلك، لم نكن نريده ان ينتقل، ولكن الامور هكذا، بيع شاكيري وكوفاسيتش سيسمح لنا أن نفعل شيئا في وقت لاحق”.

وتحولت كل الانظار مساء الاحد الى مدينة أنكونا الإيطالية، حيث خاض الانتر مباراته الودية امام آيك اثينا، وقد كان الكرواتي ضمن القائمة المستدعاة ولكنه في الاخير لم يشارك وظل على مقاعد البدلاء اذ انه اصبح على بعد ساعات قليلة من ان يصبح رسميا لاعبا لريال مدريد.

كما تجدر الاشارة ان مدرب ريال مدريد، رافاييل بينيتيز طلب من ادارة ناديه التوقيع مع لاعب خط وسط، وقد طرح عليه اسم كوافسيتش واعطى الضوء الاخضر لضمه، المدرب الاسباني يعرف جيدا الدولي الكرواتي والذي واجهه في العديد من المناسبات حينما كان مدربا لنابولي.

اخبار نادي ريال مدريد الإسباني : المدير الرياضي لانتر ميلان يؤكد انتقال كوفاسيتش الى ريال مدريد

اهم (اخبار نادي ريال مدريد الإسباني ) اكد بييرو اوسيليو، المدير الرياضي لنادي انتر ميلان الايطالي لكرة القدم، ان كوفاسيتش لاعب خط وسط النيرازوري اصبح على مقربة من الانضمام الى نادي ريال مدريد، وصيف بطل الدوري الاسباني.

ووفقا لتقارير صحفية، فإن  المدير الرياضي للانتر اكد إلى وسائل الاعلام، التي حضرت المباراة الودية لرجال روبرتو مانشيني مساء الاحد امام آيك اثينا اليوناني، ان صفقة الكرواتي ستغلق في الساعات المقبلة.

كما مزح اوسيليو مع الصحفيين مؤكدا لهم ان هناك امكانية لكي لا يضطر للسفر الى العاصمة الاسبانية مدريد، في اشارة الى توصل الطرفين لإتفاق.

فإن كوفاسيتش سيكلف خزائن ريال مدريد بين 30 و 35 مليون يورو، وسيأتي الكرواتي بطلب من رافاييل بينيتيز وذلك ليكون بديلا لمواطنه لوكا مودريتش.

ولقد تألق كوفاسيتش مع الانتر، وارتبط كثيرا بأبرز الاندية في اوروبا خلال الاشهر الاخيرة مثل ليفربول وبرشلونة، ولكن يبدو ان ريال مدريد هو الاقرب للحصول على خدماته.

اخبار نادي ريال مدريد الإسباني : دانيلو وكاسيميرو يشيدان بشخصية بينيتيز مع ريال مدريد

اخر (اخبار نادي ريال مدريد الإسباني )  أكال لاعبا فريق ريال مدريد البرازيليان دانيلو وكاسيميرو المديح للمدير الفني للفريق، الإسباني رافائيل بينيتيز، الذي يجعل كل اللاعبين يخرجوا أفضل ما لديهم بحسبهما، مؤكدان في الوقت ذاته على أن العام المقبل سيكون أفضل للفريق الملكي.

وأفاد  كاسيميرو في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: “ينتابني شعور طيب تجاه المدرب، هو من نوعية المدربين الذين يجعلون اللاعبين يخرجون أفضل ما لديهم”.

وأكد: “كل اللاعبون يدعمونه من خلال العمل الجاد لأننا نعرف أن البداية القوية ستجعله يكتسب مزيد من الثقة، القائمة بأكملها لديها نفس الطموح وتعمل بكد، نريد جميعا الفوز بأكبر عدد من الألقاب”.

كما أبرز الظهير الأيمن للفريق، البرازيلي دانيلو، الطموح الذي يتمتع به بينيتيز: “يمتلك طموحا وحماسا كبيرين أثناء العمل، يعرف كيف ينقل أفكاره بسهولة للاعبين فضلا عن كونه مشجع مدريدي، ويشعر بنبض الجماهير”.

وأضاف دانيلو: “أتطوق للفوز بالألقاب مع ريال مدريد، لأن الفريق يلعب للفوز دائما، يتبقى فقط إظهار التفاني من كل لاعبي الفريق”.

ويذكر أن اللاعبان البرازيليان تزاملا كثيرا في صفوف المنتخبات الوطنية للناشئين، فضلا عن اللعب سويا في صفوف بورتو البرتغالي العام الماضي.

وقال لاعب الوسط البرزايلي في هذا الصدد: “لقد ساعدني دانيلو كثيرا عندما انتقلت لبورتو والآن أريد مساعدته”.

وأشاد كاسيميرو بدانيلو كثيرا: “هو لاعب يعرف ما يتوجب عليه القيام به، لقد أبرم ريال مدريد صفقة كبيرة باستقدام ظهير أيمن متميز”.

ورد دانيلو من جانبه على تلك الكلمات: “تزاملنا منذ سنوات عديدة في صفوف مختلف منتخبات الناشئين الوطنية، ونتشابه في أشياء كثيرة، علاقاتنا جيدة داخل وخارج الملعب”.

ويذكر أن ريال مدريد أعلن خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية عن التعاقد مع الظهير الأيمن البرازيلي دانيلو لمدة ست سنوات مقبلة قادما من صفوف بورتو البرتغالي.

غادة الغويطي

غادة أسامة الغويطي : حاصلة على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الأزهر - فلسطين، خبرة 3 سنوات في التحرير الصحفي، ومحررة في بال تك وصحف عربية متنوعة. البريد الإلكتروني: ghada.elghuity@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى