رياضة

اهم اخبار نادي الزمالك المصري يوم الاثنين 17-8-2015 – اخبار نادي الزمالك تويتر“Al Zamalek News “

اخبار نادي الزمالك المصري يوم الاثنين 17-8-2015 – اخبار نادي الزمالك تويتر – اهم صفقات نادي الزمالك المصري اليوم – مباريات نادي الزمالك المصري في الدوري المصري اليوم 17-8-2015 “Al Zamalek News “

اخر (اخبار نادي الزمالك المصري اليوم ) نقدم لكم تغطية حصرية لأخبار نادي نادي الزمالك المصري على مدار اليوم وفي الصحف المحلية والعالمية واخر اخبار صفقات نادي الزمالك الجديدة والتي سوف يتم الإعلان عليها قريبا قرر البرتغالي فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك التوجه إلى البرتغال عقب مواجهة فريقه امام الصفاقسي التونسي يوم 23 آب/ أغسطس الحالي في مباراة الجولة الخامسة لدور الثمانية بالكونفيدرالية الإفريقية.
وعلم أن فيريرا قرر الحصول على قسط من الراحة بعد مباراة الصفاقسي، خاصة أنه لم يغادر إلى بلاده منذ التعاقد مع نادي الزمالك، بسبب ضغط المباريات وتلاحم البطولات التي يشارك فيها الفريق الأبيض.
كما ممن المنتظر أن يعقد فيريرا جلسة مع إدارة نادي الزمالك من أجل إخطارهم برغبته في الحصول على راحة، حيث أن الفريق سيحصل على اجازة لمدة أسبوع عقب مباراة الصفاقسي التونسي. 

اجدد اخبار نادي الزمالك المصري اليوم : فيريرا يثني على أداء لاعبي الزمالك أمام حرس الحدود

..(اخبار نادي الزمالك المصري اليوم ) وجه البرتغالي فيريرا المدير الفني للزمالك الشكر لاعبي الفريق الأبيض على الفوز على حرس الحدود بنتيجة 3/1 والتأهل لمباراة دور الثمانية لبطولة كأس مصر رغم ضغط المباريات الذي يعاني منه الفريق.

وقال فيريرا في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة في حضور مراسل :” الزمالك يخوض مباريات مضغوطه وجميعها في بطولات مختلفه وهو ما يؤثر على اللاعبين سلبيا ويعرض الفريق للإرهاق الشديد ، ورغم ذلك فالجميع يؤدي المباريات بشكل مميز للغاية”,

وأكد: “قدمنا مباراة جيدة أمام حرس الحدود ولكنني لا أستطيع منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية بسبب أن مباراة دور الثمانية يوم الثلاثاء أمام الإتحاد السكندري ويجب أن نكون جاهزين لها”.

وأوضح فيريرا :” محمود جنش حارس المرمى ظهر بمستوى جيد للغاية في مباراة اليوم رغم عدم مشاركته في المباريات منذ فترة ، وسعيد بأن مستوى حراس مرمى الزمالك بهذا الإرتقاء والذي يساعد الفريق على حصد البطولات”.

اخبار نادي الزمالك المصري اليوم : الزمالك يعبر عقبة حرس الحدود بثلاثية في كأس مصر

اهم (اخبار نادي الزمالك المصري اليوم )  حقق فريق الزماللك فوزًا مستحقًا على حساب ضيفه حرس الحدود بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في اللقاء الذي أقيم مساء السبت على ملعب بتروسبورت في ختام منافسات دور الستة عشر لبطولة كأس مصر لكرة القدم.

الزمالك تأهل لمواجهة الاتحاد السكندري الثلاثاء المقبل في دور الثمانية للبطولة باستاد الأسكندرية.

سجل للزمالك مصطفى فتحي “هدفين” وإبراهيم عبد الخالق بينما أحرز للحرس محمد رمضان من ضربة جزاء.

كما قدم الزمالك أداءً جيداً على مدار شوطي اللقاء خاصة في الشوط الثاني ، ونجح حامل اللقب في السيطرة على الشوط الأول تماماً وسط تراجع دفاعي منذ البداية للاعبي الحرس.

لاعبو الزمالك أهدروا فرصاً بالجملة في الشوط الأول عن طريق تحركات ثنائي الهجوم الأبيض محمود عبد المنعم “كهربا” وباسم مرسي ، ونجح حارس المرمى محمود عبد الرحيم “جنش” الذي حمى عرين الزمالك في إنقاذ مرماه من هدف عن طريق خالد صبحي.

في الشوط الثاني ، تحسن الأداء الزملكاوي بعد إشراك المدرب البرتغالي فيريرا صانع الألعاب المتألق مصطفى فتحي الذي كان نقطة تحول وأشعل الجبهة اليمنى هجوميًا ثم دخل أيضاً محمد إبراهيم على حساب أحمد توفيق لاعب الوسط.

الزمالك نجح في تسجيل هدف التقدم بتسديدة قوية من جانب مصطفى فتحي هزت شباك الحارس أحمد سعد الذي أكمل اللقاء مصاباً ثم نجح فتحي في تسجيل الهدف الثاني من تمريرة رائعة لكهربا.

الحرس انتفض بعد الهدفين ومع دخول المهاجم عمرو عثمان وسجل هدفاً عن طريق البديل محمد رمضان من ضربة جزاء بعد عرقلة الحارس جنش للمهاجم عثمان.

الزمالك أشرك آخر تغييراته بنزول إبراهيم عبد الخالق الوافد من سموحة بدلاً من باسم مرسي ، ونجح عبد الخالق في التسجيل بمجهود فردي رائع لكهربا ثم مرر الكرة لنجم الزمالك الجديد ليسجل ببراعة ويفوز الفريق الأبيض.

غادة الغويطي

غادة أسامة الغويطي : حاصلة على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الأزهر - فلسطين، خبرة 3 سنوات في التحرير الصحفي، ومحررة في بال تك وصحف عربية متنوعة. البريد الإلكتروني: ghada.elghuity@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى