رياضة

اخر اخبار نادي الأهلي المصري يوم الاثنين 17-8-2015 – اخبار نادي الأهلي تويتر – اهم صفقات نادي الأهلي المصري اليوم – مباريات نادي الأهلي المصري في الدوري المصري اليوم 17-8-2015 “Al Ahly News “

 

اخر .(اخبار نادي الأهلي المصري ) نقدم لكم تغطية حصرية لأخبار نادي الأهلي المصري على مدار اليوم وفي الصحف المحلية والعالمية واخر اخبار صفقات نادي الأهلي الجديدة والتي سوف يتم الإعلان عليها قريبا أعرب فتحي مبروك ، المدير الفني لفريق الأهلي ، سعادته بالفوز على اتحاد الشرطة بخماسية نظيفة في دور الثمانية لبطولة كأس مصر والتأهل لدور الأربعة.

وقال مبروك ، في المؤتمر الصحفي ، إن الأداء تحسن بعد ربع ساعة من مرور اللقاء موضحاً أن الأهلي يعاني من الإجهاد بسبب ضغط المباريات وتلاحم المواسم.

وأشار إلى أن أحمد فتحي يعاني من الإجهاد وأيضاً حسين السيد الذين فضلت إراحتهما.

وأكد أن الجابوني ايفونا مكسب كبير وأيضاً أنطوي مؤكداً أن الأهلي يملك هجوماً رائعاً بوجود أحمد عبد الظاهر وعماد متعب وعمرو جمال.

وأفاد إلى أنه اعتاد العمل تحت ضغوط نفسية وفنية موضحاً أنه يتعامل مع اللاعبين بشفافية ويحاول تأهيلهم في حال غضبهم من البقاء على دكة البدلاء.

وأشار  أن المنافسة بين اللاعبين لصالح الفريق مؤكداً أنه راضٍ عن أداء الفريق الأحمر.

وقال  إلى أنه لا يلتفت لأنباء رحيله ويركز في عمله بشكل مستمر موضحاً أنه لن يعاقب عماد متعب قبل الجلوس معه لمعرفة سبب إشارته بالصمت بعد تسجيله الهدف الخامس.

وأوضح أن الأهلي يسعى للفوز على الترجي التونسي يوم السبت المقبل ببطولة الكونفدرالية مؤكداً أن الثلاثي عمرو جمال وباسم علي وصالح جمعة سيلحقون بلقاء الترجي.

اخبار نادي الأهلي المصري : الأهلي يعبر عقبة الشرطة بالخمسة في كأس مصر

(اخبار نادي الأهلي المصري ) واصل فريق الأهلي مسلسل انتصاراته الساحقة ببطولة كأس مصر وتخطى عقبة ضيفه اتحاد الشرطة بخماسية نظيفة في اللقاء الذي أقيم مساء الأحد على ملعب بتروسبورت في دور الثمانية للمسابقة.

وتأهل الأهلي لدور الأربعة للبطولة لمواجهة بتروجت يوم 16 سبتمبر المقبل.

كما سجل أهداف الأهلي عبد الله السعيد ورمضان صبحي ومؤمن زكريا وعماد متعب “هدفين” في الدقائق 30 و34 و58 و71 و88.

قدم الأهلي عرضاً طيباً واستغل جاهزية لاعبيه البدنية ليفرض سيطرته على اللقاء منذ البداية رغم محاولات الشرطة في الربع ساعة الأولى لمباغتة الفريق الأحمر عن طريق تحركات صلاح ريكو.

كما اضطر الأهلي لاستبدال لاعبه أحمد فتحي لإصابته بالعضلة الضامة ونزول محمد هاني بدلاً منه ، واتسمت هجمات الفريق الأحمر بالخطورة على مرمى الشرطة بشكل أكبر.

ولقد نجح عبد الله السعيد في وضع هدف التقدم للأهلي بعد مرور نصف ساعة قبل أن يحرز رمضان صبحي الهدف الثاني ليحبط أحلام الشرطة.

في الشوط الثاني ، أشرك فتحي مبروك المدير الفني للأهلي المهاجم الجابوني إيفونا على حساب أنطوي ونجح مؤمن زكريا في تسجيل هدف ثالث للأهلي.

ودفع مبروك بتغييره الأخير بنزول عماد متعب بدلاً من حسين السيد ، ونجح متعب في تسجيل هدفين رائعين الأول مستغلاً تمريرة عرضية متقنة من إيفونا والآخر من تسديدة قوية تهز شباك الحارس عصام سعد.

اخبار نادي الأهلي المصري  : الاختبار الطبي يحسم مشاركة فتحي مع الأهلي أمام الترجي بالكونفدرالية

(اخبار نادي الأهلي المصري ) يخضع أحمد فتحي ، ظهير أيمن فريق الأهلي المصري لكرة القدم ، لاختبار طبي لحسم مشاركته في لقاء الترجي التونسي المقرر السبت المقبل في الجولة الخامسة بدور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

كما غادر فتحي مباراة الأهلي والشرطة مساء الأحد مصاباً في العضلة الضامة بعد مرور 22 دقيقة فقط.

ومن المنتظر أن يحصل الأهلي على راحة غداً الاثنين من التدريبات على أن يخضع فتحي لتدريبات علاجية واختبار طبي لحسم مشاركته في لقاء الترجي.

كما يسعى الأهلي لتجهيز فتحي وصالح جمعة وباسم علي الثلاثي المصاب لخوض مباراة الترجي التونسي.

غادة الغويطي

غادة أسامة الغويطي : حاصلة على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الأزهر - فلسطين، خبرة 3 سنوات في التحرير الصحفي، ومحررة في بال تك وصحف عربية متنوعة. البريد الإلكتروني: ghada.elghuity@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى