رياضة

اخبار نادي برشلونة اليوم :تشكيلة برشلونة المتوقعة أمام اتلتيك بلباو اليوم في كأس السوبر

اخبار نادي برشلونة اليوم :تشكيلة برشلونة المتوقعة أمام اتلتيك بلباو اليوم في كأس السوبر

وموعد مباراة برشلونة واتلتيك بلباو اليوم الاثنين 17-8-2015 وتحديث روابط مشاهدة مباراة برشلونة واتلتيك بلباو في كأس السوبر الاسباني

اوشك الدولي الارجنتيني خافيير ماسكيرانو أن يتسبب بإصابة مواطنه ليونيل ميسي في الحصة التدريبية الصباحية التي اجراها لاعبي برشلونة الاحد، استعدادا لمباراة العودة امام اتلتيك بيلباو في كأس السوبر الاسباني بكرة القدم.

ولقد قامت صحيفة (آس) الاسبانية في عددها الالكتروني الصادر الاحد بتداول مقطع قصير يظهر استياء وتعجّب البرغوث الارجنتيني من طريقة دخول مواطنه ماسكيرانو عليه لقطع احدى الكرات اثناء الحصة التدريبية.

كما حاول ماسكيرانو قطع احدى الكرات من امام ميسي، لكن تهوره كاد ان يكلف المدرب الاسباني لويس انريكي فقدان ابرز اوراقه الهجومية امام الفريق الباسكي، في محاولة لانقاذ ما يمكن انقاذه، حيث يغيب البرازيلي نيمار عن الفريق بسبب التهاب الغدة النكفية.

ولقد تعرض النادي الكتالوني لخسارة قاسية وتاريخية أمام اتلتيك بيلباو في ذهاب السوبر الاسباني على ملعب الاخير (سان ماميس) بنتيجة 4- صفر الجمعة، ليصبح برشلونة مطالبا بتسجيل 5 اهداف في لقاء العودة الاثنين على ملعبه (كامب نو) دون استقبال شباكه لأي هدف، من أجل مواصلة مشوار الحلم بتكرار السداسية التاريخية بعد انجاز العام 2009 تحت قيادة غوارديولا.

غادة الغويطي

غادة أسامة الغويطي : حاصلة على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الأزهر - فلسطين، خبرة 3 سنوات في التحرير الصحفي، ومحررة في بال تك وصحف عربية متنوعة. البريد الإلكتروني: ghada.elghuity@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى