رياضة

اخر اخبار برشلونة اليوم 17 اغسطس 2015: اخر صفقات وانتقالات برشلونة اليوم 3 ذو القعدة 1436

اخر  اخبار برشلونة اليوم 17 اغسطس 2015: اخر صفقات وانتقالات برشلونة اليوم 3 ذو القعدة 1436

اتليتك بلباو يسخر من برشلونة

في ردة فعل اعزاها البعض للسخرية قررت بعثة اتليتك بلباو السفر لمواجهة برشلونة في إياب السوبر الاسباني قبل المباراة بعشر ساعات فقط .

كما ولعل ماحدث يعود إلى الرباعية التي سجلها فريق اتليتك بلباو في شباك برشلونة في مباراة الذهاب والتي جعلته يشعر بالاطمئنان لمباراة العودة مع التفكير بصعوبة تسجيل برشلونة لرباعية فأكثر من أجل تحقيق اللقب .

“انريكي ” يمكننا العودة وتحقيق السداسية

لقد قال انريكي حول المواجهة المرتقبة التي تنتظر برشلونة في الغد أمام اتليتك بلباو في إياب السوبر الإسباني حيث أكد على إمكانية عودة برشلونة وتحقيق السداسية .

كما فقد قال انريكي ” لدينا يقين تام بإمكانية العودة أمام اتليتك بلباو , وحلم السداسية لازال قائماً نصب أعيننا ولم ينتهي , فالفرصة متواجدة وقد نجحنا  في أن نسجل رباعية في 18 مباراة الموسم الماضي ” .

وأفاد بقوله ” جميعنا ننجح وجميعنا نخفق لذا فلا مجال للانتقادات التي توجه للاعبين محددين مثلما حدث في المباراة الماضية وإنما يجب الاعتياد على ذلك لأننا نمثل برشلونة ” .

وعن تصحيح الأخطاء قال ” هناك مجال لتصحيح الأخطاء في يومين لأنها أخطاء فردية يمكن تخطيها وتداركها حتى لا تتواجد في المباراة المقبلة ” .

وعن سؤاله بالنسبة لبدء شتيحن في حراسة المرمى غداً برغم الأخطاء قال ” أمتنع عن إجابة اسئلة كتلك ” .

مسرح الاحلام يتأهب لاستقبال بيدرو بعد السوبر الاسباني

كما يبدو أن الحلقة الاخيرة من مسلسل انتقال الاسباني بيدرو  رودريغيز مهاجم برشلونة إلى مانشستر يونايتد الانجليزي في الصيف الحالي، ستكتب مع بزوغ شمس الثلاثاء.

ووفقا لصحيفة (سبورت) الاسبانية في عددها الالكتروني الصادر الاحد، فإن بيدرو رودريغيز صاحب الـ (28 عاما) سينتقل إلى فريق مانشستر يونايتد الانجليزي، عقب خوض اياب كأس السوبر الاسباني مع فريقه برشلونة امام اتلتيك بيلباو مساء الاثنين.

وادعت الصحيفة المهتمة باخبار برشلونة، أن بيدرو توصل إلى اتفاق مع مسؤولي الشياطين الحمر على كافة البنود الشخصية، تمهيدا لرحيله إلى مسرح الاحلام بمبلغ يفوق الـ 30 مليون يورو (وهي قيمة الشرط الجزائي لفسخ عقد اللاعب).

وأصبحت مشاركات بيدرو محدودة في برشلونة، بسبب وجود الارجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار والاوروغوياني سواريز، مشيرا أن أمر رحيله عن معقل (كامب نو) لا يتعلق بالمال وانما يتعلق في اللعب بانتظام.

اخر  اخبار برشلونة اليوم 17 اغسطس 2015: اخر صفقات وانتقالات برشلونة اليوم 3 ذو القعدة 1436

غادة الغويطي

غادة أسامة الغويطي : حاصلة على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الأزهر - فلسطين، خبرة 3 سنوات في التحرير الصحفي، ومحررة في بال تك وصحف عربية متنوعة. البريد الإلكتروني: ghada.elghuity@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى