رياضة

اهم اخبار نادي النصر السعودي اليوم 17-8-2015, “رئيس النصر”.. الهلال استحق التتويج بالسوبر السعودي

اخبار نادي النصر السعودي اليوم 17-8-2015, اهم اخبار النصر السعودي اليوم 17 اغسطس 2015 اخر صفقات وانتقالات النصر السعودي اليوم 3 ذو القعدة 1436

رئيس النصر.. الهلال استحق التتويج بالسوبر السعودي

رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي اعترف بأن فريقه قدم مستوى سيئاً ضد الهلال في السوبر السعودي ولم يكن يستحق الفوز باللقب، مقدماً التهنئة للهلال على التتويج بالبطولة في العاصمة البريطانية لندن مساء الأربعاء.

ولقد قال الأمير فيصل بن تركي في تصريحات لقناة العربية: “أولاً، أبارك لنادي الهلال على الفوز ببطولة السوبر السعودي فقد كانوا يستحقون ذلك، لأن فريقنا لم يقدم المستوى المأمول منه في تلك المباراة”.

وأفاد  بقوله: “النصر كان سيئاً للغاية ولم يقدم اللاعبين جميعاً مستواهم المعهود وظهروا بمستويات غير جيدة، هذه هي كرة القدم، ولكن الحمد لله على كل شيء، المهم الاستعداد للمسابقات المحلية والتعويض بالفوز في باقي المسابقات بإذن الله في هذا الموسم”.

كما أتم فيصل بن تركي تصريحاته، قائلاً: “في الموسم الماضي خسرنا كأس السوبر السعودي أمام الشباب ولكننا حققنا بطولة الدوري للموسم الثاني على التوالي ونسعى هذا الموسم لفعل ذلك وتقديم كل ما في وسعنا لإسعاد جماهيرنا الغفيرة”.

غادة الغويطي

غادة أسامة الغويطي : حاصلة على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الأزهر - فلسطين، خبرة 3 سنوات في التحرير الصحفي، ومحررة في بال تك وصحف عربية متنوعة. البريد الإلكتروني: ghada.elghuity@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى