رياضة

اخر اخبار نادي النصر السعودي اليوم 17-8-: النصر يستأنف تدريباته بغياب محمد حسين ونائب الرئيس يجتمع باللاعبين

اخر اخبار نادي النصر السعودي اليوم 17-8-2015, اهم اخبار النصر السعودي اليوم 17 اغسطس 2015 اخر صفقات وانتقالات النصر السعودي اليوم 3 ذو القعدة 1436

النصر يستأنف تدريباته بغياب محمد حسين ونائب الرئيس يجتمع باللاعبين

قد استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته مساء امس بحضور جميع اللاعبين باستثناء المدافع محمد حسين وجاءت البداية باجتماع للمدرب خورخي دا سلفا معهم بغرفة الملابس وذلك بحضورعضو مجلس الإدارة مدير عام كرة القدم الأستاذ سالم العثمان .

بعدها بدأت التدريبات بجوانب لياقية متنوعة من بينها تمارين لتقوية المفاصل والعضلات طبقوا بعدها عدد من الجوانب التكتيكية ثم قسم الفريق لأربع مجموعات تلعب المجموعة الأولى والثانية مناورة تكتكية تعتمد على اللعب من لمسة واحدة والتحرك في مساحات الملعب في حين تؤدي المجموعتين الثالثة والرابعة تدريبات لياقية وجري بسرعات مختلفة حول الملعب وتتبادل المجموعات الأربع الأدوار فيما بينها حتى نهاية التدريب الذي اختتم بتمارين الإطالة وكان حراس المرمى قد خضعوا لتمارين مكثفة تحت إشراف المدرب هيقيتا .

كما وكان نائب رئيس النادي العميد فهد المشيقح قد التقى باللاعبين وأكد الثقة المطلقة بهم وبقدراتهم للدفاع عن اللقب الذي يحمله النصر لموسمين متتاليين وقال علينا أن نتطلع للقادم بطموح وإصرار كبير مشيداً بالمواقف الداعمة والمستمرة والمتميزة لرئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن ترك بن ناصر .

غادة الغويطي

غادة أسامة الغويطي : حاصلة على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الأزهر - فلسطين، خبرة 3 سنوات في التحرير الصحفي، ومحررة في بال تك وصحف عربية متنوعة. البريد الإلكتروني: ghada.elghuity@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى