منوعات

أخبار حول العالم .. بريطاني يبصق على فتاة محجبة في حافلة.. بريطانيا ..

أخبار حول العالم .. بريطاني يبصق على فتاة محجبة في حافلة.. بريطانيا ..

1

 

ضمن متابعات موقع بال تك لأهم الاحداث حول العالم حيث مازالت العنصرية قائمة وبالتالي تعرضت فتاة محجبة للإهانة في حافلة بلندن بسبب إقدام بريطاني دون سابق إنذار على البصق في وجهها واتهامها بالإرهاب بينما اكتفى ركاب الحافلة بالابتسام أو تجاهل الأمر.

وفي التفاصيل وفقاً لصحيفة دايلي ميل البريطانية، فوجئت الفتاة “عرفة محمد” بحسب تغريدة غاضبة لها على تويتر، من ردة فعل الركاب على الرغم من تكرار المواطن البريطاني إهانته لها أكثر من مرة.

وقال المتحدث باسم هيئة المواصلات والنقل في لندن: “لا يمكن تحمل تلك العنصرية على شبكة الحافلات، وسنعمل مع الشرطة في التحقيق بالحادث”.

يٌذكر أنها ليست المرة الأولى التي تقع فيها حادثة عنصرية على متن حافلة في لندن، إذ سبق أن شهدت حافلة عامة بمنطقة ويمبلي بالعاصمة لندن حادثة مماثلة أثارت ضجة كبيرة على مواقع التواصل بعدما أقدمت بريطانية على إهانة فتاتين محجبتين ركبتا معها على متن الحافلة نفسها من دون أدنى مبرر.

تابعونا على موقع بال تك او البحث في محرك البحث جوجل . أخبار بال تك ..

#أو على تويتر على لمعرفة أخر الاخبار المتعلقة بالموضوع    ( إضغط هنا للوصول الى #تويتر)

أخبار حول العالم .. بريطاني يبصق على فتاة محجبة في حافلة.. بريطانيا ..

أحمد عادل

أحمد نادر عادل: كاتب ومحرر في بال تك متخصص في كتابة وتحرير الأخبار العربية والدولية بكافة مجالاتها المتنوعة، حاصل على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الازهر - فلسطين، خبرة أكثر من 4 سنوات في العمل الصحفي. البريد الإلكتروني: ahmed.adel@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى