منوعات

أحول الطقس اليوم السعودية . الاحوال الجوية . طقس اليوم والبرودة تحل بمناطق الشمال والغرب من المملكة السعودية الثلاثاء 28-محرم-1437 أخبار الطقس

أحول الطقس اليوم السعودية . الاحوال الجوية . طقس اليوم والبرودة تحل بمناطق الشمال والغرب من المملكة السعودية الثلاثاء 28-محرم-1437 أخبار الطقس .

ضمن المتابعات المستمرة للطقس اليوم حيث البرودة الشديدة المصحوبة بالامطار لهذا اليوم وذالك بمشيئىة الله تعالى تابع .

طقس

الجزء الغربي والأوسط من شمال وغرب ووسط المملكة فيما تنشط الرياح السطحية مثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية على مناطق الحدود الشمالية والجوف وحائل والقصيم ومكة المكرمة والمدينة المنورة و الرياض و الشرقية و حفر الباطن) وعسير و جازان والباحة.

كما توقعت الأرصاد تكونا للضباب خلال الليل والصباح الباكر على شمال وشرق المملكة والمرتفعات الجنوبية الغربية.

وأورد التقرير أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر ستكون ـ بمشيئة الله تعالى ـ جنوبية غربية إلى غربية على الجزء الجنوبي وشمالية غربية إلى شمالية على الجزء الشمالي والاوسط بسرعة 22- 42 كم/ساعة ، و ارتفاع الموج من متر إلى مترين، وحالة البحر متوسط الموج إلى مائج، في حين تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي جنوبية شرقية إلى جنوبية تتحول إلى شمالية غربية بسرعة 20-40 كم/ساعة ، و ارتفاع الموج من متر إلى مترين وحالة البحر متوسط الموج إلى مائج.

أحول الطقس اليوم السعودية . الاحوال الجوية . طقس اليوم والبرودة تحل بمناطق الشمال والغرب من المملكة السعودية الثلاثاء 28-محرم-1437 أخبار الطقس .

لذا نرجو من المواطنين اخذ كافة واقصى درجات الحذر خصوصا على الطرقات السريعة من طرق المملكة وانعدام الرؤية الليلية .. نتمنى السلامة لكافة متابعينا .

 

أحمد عادل

أحمد نادر عادل: كاتب ومحرر في بال تك متخصص في كتابة وتحرير الأخبار العربية والدولية بكافة مجالاتها المتنوعة، حاصل على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الازهر - فلسطين، خبرة أكثر من 4 سنوات في العمل الصحفي. البريد الإلكتروني: ahmed.adel@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى