منوعات

هل علاقتك به حب أم عادة؟

 

بال تك -منوعات –هل تودين معرفة إجابة هذا السؤال؟ إذا كنت سيدتي لم تعلمي نوع العلاقة التي تربط بشخص ما وخاصة الشريك، وفيما إذا كنت تحبينه فعلاً، أو انك اعتدت على وجوده في حياتك، فلا بد أن تخضعي للاختبار التالي، الذي ورد في مجلة “ياسمينة”، والذي يقدم لك مجموعة من الأسئلة ومن خلالها تكتشفين فيما إذا كنت تحبينه أم انك اعتدت عليه، فتعالي نطلع على هذه الأسئلة ونكتشف ما يربطك بالشريك….
السؤال الأول وهو، هل تقدرين على استبدال هذا الرجل بآخر؟ أي انه في حال أخرجت هذا الرجل من حياتك، وحل رجل آخر مكانه فهل هذا يؤثر عليك، أم أن الأمر عادي ولا قيمة تذكر لمن رحل؟ إجابتك هنا تحدد نوع علاقتك، فبالتأكيد أن حبك لأحدهم لا يقدر بثمن، ولا يحتمل أن يحل مكانه أي شخص في هذا الكون.
هل تؤثر حالته المادية أو الاجتماعية أو الصحية على علاقتك به؟ ماذا لو كان غنياً وافتقر، أو حل به مرض معين، هل ستتركينه وتلجأين إلى غيره؟ عليك التفكير في مثل هذه الاحتمالات، وأن تدركي بأن الحب الحقيقي يعني تقديم التضحيات على جميع المستويات، وبحبك لشخص ما فأنت تحبينه هو ولا تحبين ظروفه، وإذا كان الأمر على العكس فأنت قد اعتدت عليه لا أكثر.
وبعد هذين السؤالين، هل أنت فعلاً لديك مشاعر حقيقية تجاهه؟ وهل هو فعلاً توأم روحك؟ أكتبي على ورقة كل المشاعر التي قد تنشأ بين حبيبين من ايجابية وسلبية وحاولي حذف الأبعد عن حقيقة شعورك وأعطي البقية أرقاماً من 1 إلى 5 من الأهمّ إلى الأقل أهمية ولو بقليل، لا تستغربي أبداً إن اكتشفت أنّك تحبينه كثيراً ولكنك معتادة عليه أيضاً، لأنّ هذا عامل ايجابي يعني أنك منسجمة معه شرط أن يتقدّم الحب ويأتي في المرتبة الأولى.

غادة الغويطي

غادة أسامة الغويطي : حاصلة على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الأزهر - فلسطين، خبرة 3 سنوات في التحرير الصحفي، ومحررة في بال تك وصحف عربية متنوعة. البريد الإلكتروني: ghada.elghuity@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى