Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

بالفيديو: بعد عودة العائلة إلى المنزل، يفاجئون بصورة حجاج داخل الأرض، وتصريح تحبس له الأنفاس !!

صورة الحجاج على السيراميك

بال تك – منوعات -أذاعت قناة الحياة المصرية في يوم 4 سبتمبر للعام 2015، بواسطة الإعلامي “عمر الليثى” مقدم برنامج “واحد من الناس”، عن أمر غريب من نوعه، حيث أن الإعلامي “عمر الليثى” يقوم دوما بالبحث عن الألغاز الصعبة محاولاً فك البعض منها، ويقدم الإعلامي الليثي في تلك الحلقة قصة منزل يقع في قرية مصرية صغيرة، يقال بأن سكان المنزل هم من حضروا الواقعة والتي أثارت جدلاً كبيراً عبر الإنترنت وخصوصاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل “فيس بوك وتويتر”.

وتبدأ القصة بأنه ذهب أهل المنزل لتأدية صلاة التراويح في أحد أيام شهر رمضان الفضيل لهذا العام 2015، ومن بعد الانتهاء من صلاة التراويح ذهبت العائلة لتأدية صلاة التهجد، وعقب الانتهاء من الصلاة والعودة إلى المنزل في الصباح، تتفاجىء العائلة بوجود صورة تدل على أشخاص حجاج لبيت الله الحرام، وحقيقة الصورة بأنها تحت الأرض ومبصومة في بلاط الأرض “السيراميك”، وكأنها جزء لا يتجزأ من البلاط، وحين العثور على تلك الصورة، يدوي بعدها في المكان صوت جميل يتلو أيات من القرآن الكريم وبوضح كبير، مرافقاً إليه أصوات تكبيرات وأنوار ساطعة ظهرت بداخل الغرفة.

وفي نفس السياق من جانب أخر، يقول أحد رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، بأن ذلك اللغز للصورة ما هو إلا عبارة عن صورة تم طباعتها على البلاط بواسطة الليزر، وبعدها يقوم الإعلامي “الليثي”، بدعوة خبراء برفقة فريق أخر من البرنامج ليحاولوا التعرف على السبب الرئيسي لوجود تلك الصورة على البلاط “السيراميك”.