منوعات

فيديو: كيف أفسدت الأم خطبة ابنتها؟

مؤن

 

 

 

بال تك – منوعات -أفسدت أم أجمل لحظات حياة ابنتها بريانا كلارك وبالطبع عن غير قصد، وذلك خلال طلب حبيب ابنتها الزواج منها في موقف رومانسي، ولكن لم يعد كذلك بعد وقوع الأم!
وكان الشاب بيل ديفاني خطط لهذه اللحظة منذ عدة أشهر، وتعمد أن يطلب يدها أمام والديها عند زيارتهم في ولاية انديانا، ولكن لم تجري الأمور كما خطط لها، حيث ذهب الشاب مع عائلة الفتاة في رحلة الى نيو بوفالو، في نفس المكان الذي التقيا به العروسان للمرة الأولى عام 2008.
وكانت أم الفتاة وتدعى ايفا كلارك هي الوحيدة التي لا تعلم بخطة التقدم للزواج، وبدأوا بالتقاط الصور العائلية، وطلبت أخت العروس التي كانت تصور بالكاميرا من أمها أن تبتعد عن الصورة حتى يتمكن الشاب من التقدم للفتاة، ولكن التفتت ايفا نحو الشاب عندما ناداها، وهنا تعثرت ايفا بصخره صغيرة ووفعت على وجهها في موجة ضحك ملأت المكان، وبقيت ايفا ملقاة على الأرض ولم تستطع القيام لأنها كانت تضحك على نفسها بشدة.
وعلى الرغم من ذلك واصل الشاب التقدم بطلب الزواج حيث كان قد أخرج الخاتم من جيبه، وباركت الأم للشاب ولابنتها في جو من السعادة والضحك.
ووصفت بريانا أن خطبتها هذه هي الأكثر جنوناً، وأن عائلتها مرحة جداً، وأن الخطبة كانت مضحكة، وكانت تعبر عن عائلتها التي تتمتع بروح جميلة ومرحة.

غادة الغويطي

غادة أسامة الغويطي : حاصلة على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الأزهر - فلسطين، خبرة 3 سنوات في التحرير الصحفي، ومحررة في بال تك وصحف عربية متنوعة. البريد الإلكتروني: ghada.elghuity@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى