ترفيهمنوعات

زوجان يحتفلان بزواجهما منذ 60 عاما بأكل قطعة من كعكة الزفاف الأصلية كل سنة

لم يحتَج الزوجان آن وكين فريندريكس للسفر إلى أقصى بلاد العالم أو دفع آلاف الدولارات لإقامة حفلة عيد زواجهما أبدا، ذلك لأنهم قررا منذ 60 عاماً الاحتفال بتلك الذكرى السعيدة وتجديد الحب بينهما بأغرب الطرق، من خلال أكل قطعة من كعكة زفافهما الأصلية مرة كل سنة، والأغرب فى الأمر أن تورتة زفافهما لم تفسد أو تنته حتى الآن.

وقال موقع “أوديتى سنترال” الأمريكى إن الزوجين “فريندريكس” تزوجا فى 19 أغسطس عام 1955، وطلبا وقتها كعكة زفاف مغطاة بالكريمة والفواكة ومحشوة بالشيكولاتة والبراندى من 3 أدوار، وبعد الزفاف احتفظا بالكعكة بطريقة خاصة جدا فى مقهى ماكسويل، على أن يعطيهما المقهى جزءا من هذه الكعكة كل عام ليأكلاه ويتجدد الحب بينهما مثل أول يوم تزوجا فيه تماماً.

ويقول “كين” الزوج: “الآن مر 6 عقود على زفافنا وأصبح لدينا أولاد وأحفاد، يتعجبون جدا من هذه الفكرة، ويشمئزون من مجرد فكرة أكل شىء من 60 سنة، ولكن أؤكد لكم أن الكعكة لم تفسد، ولم تقل حلاوتها، تماماً كزواجنا، الذى تتجدد حلاوته مع كل قطعة جديدة أتقاسمها مع زوجتى الجميلة آن”.

طاهر الحولي

طاهر عبدالله الحولي: كاتب ومحرر في بال تك وصحف إلكترونية متخصص في تحرير وكتابة الأخبار والمقالات المتنوعة حاصل على دبلوم التحرير والسكرتارية من جامعة الامام - السعودية، خبرة أكثر من سنتين في التحرير الالكتروني. البريد الإلكتروني: taher.alhouly@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى