Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تفسير الاحلام لأبن سيرين: فسر حلمك مجاننا رؤية اللبن في المنام

تفسير الاحلام لأبن سيرين: فسر حلمك مجاننا رؤية اللبن في المنام

لقد حيث روي عن الني صلي الله عليه وسلم انه قال “من رأن أنه يشرب لبنا فهوا الفطرة. قال الاستاذ ابو سعيد: رؤية اللبن في الثديين للرجال والنساء مال ورد للبن ونها سعة المال.

وان رأت امرأة لا لبن لها في اليقظة انها ترضع صبيا او رجلا او امرأة معروفين فإن ابواب الدنيا تنغلق عليها وعليهم وقيل انه من رأى انه يرضع امرأة نال مالا وربحا.

كما روي عن النبي صلى الله عليه وسلم رأى وهوا نازل من الطائف كأنه جيئ بقدح من لبن فوضع بين يديه فانصب القدح فأولها أبو بكر رضي الله عنه فقال : يا رسول الله ما اظنك مصيبا من الطائف في عامك هذا شيأ فقل عليه الصلاة والسلام: أجل لم يؤذن لي فيه ثم ارتحل صلى الله لاعليه وسلم.

واتى ابن سيرين رجلا فقال رأيت عسا من لبن جيئ به حتى وضع جيئ عسا اخر فوضع فيه فوسعه فجعلت انا واصحابي نأكل من رغوته ثم تحول رأس جمل فجعلنا نأكله بل عسل فقال : اما اللبن ففطرة واما الذي صبه فيه فوسعه فما دخل في الفطرة من شيئ واما اكلكم رغوته فيقولن الله تعالى فأما الزبد فيذخب جفاء واما البعير فرجل …..

لمتابعة قرأة تفسير الحلم من هنا