منوعات

توقعات برج الحمل اليوم الثلاثاء 11-8-2015

توقعات برج الحمل اليوم الثلاثاء 11-8-2015

توقعات برج الحملاليوم مع أورانوس في برجك اليوم يا عزيزي الحمل، هناك خطر التصادم. عن طريق حياتك العاطفية، ويضيف فينوس. الأزواج، والحياة الخاصة بك قليلا لم تعد مناسبة لشريك حياتك. وستكون، هذه الليلة سحر الطبيعية الخاصة بك.

برج الحمل بالنسبة للحياة الزوجية والاسرية كالعادة، أنت تفعل ما في رأسك. توقعات برج الحمل كنت ولا تزال تعمل وحدك. نادرا ما تشارك شريك حياتك لاتخاذ القرارات. مما يجعل شريك حياتك يغضب منك. وزواجك هو تحت الضغط. وممكن للمعركة ان تندلع مع شريكك.

توقعات برج الحمل لتتخلص من هذه الاشياء ننصحك بترك العناد والابتعاد عن التصادم مع شريك حياتك قدر الامكان وان تكون عاطفيا معه فممكن ان تغير حياتك للافضل وان تعيش بسعادة وحب

بالنسبة للحياة العملية اليوم التسلسل الهرمي يفرض ضغطا لا يطاق لك، ولكن تبتسم لك الحياة وعليك بضبط النفس في الاوضاع المعقدة. إذا كنت تعمل في التجارة، هي محل تقدير لكم لنكران الذات لديك.

توقعات برج الحمل ماليا، كنت تفكر في القيام باستثمارات جديدة. فحدد موعد مع المستشار المالي الخاص بك لمناقشته. وهو يقدم حلا استثماريا جديدا.فهذا يساعدك علي تطوير رأس المال الخاص بك.

توقعات برج الحمل اليوم رقم الخظ الخاص بك اليوم 35

الحياة الاجتماعية بالنسبة لصاحب توقعات برج الحمل هناك صديق سيغدر بك فاحذر منه وابتعد عنه قبل الوقوع في الكارثة

واخيرا ننصحك بالحفاظ علي جمالك والابتعاد عن الاستحمام بعد الاكل مباشرة
كما وننوه ان الابراج للتسلية فقط وان الابراج ليست حقيقة وهي للمتعة فقط كما قيل كذب المنجمون ولو صدقو وقيل كذلك من صدق هذه الاشياء لاتقبل صلاتة اربعون يوماً”.

التدوينة توقعات برج الحمل اليوم الثلاثاء 11-8-2015 ظهرت أولاً على هنا الوطن.

غادة الغويطي

غادة أسامة الغويطي : حاصلة على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الأزهر - فلسطين، خبرة 3 سنوات في التحرير الصحفي، ومحررة في بال تك وصحف عربية متنوعة. البريد الإلكتروني: ghada.elghuity@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى