منوعات

برجك اليوم السبت 5 سبتمبر , الابراج مع جمانة قبيسى 5-9-2015 , برجك اليوم مع جمانة قبيسى في الحب والعمل

حظك اليوم السبت 5 سبتمبر , الابراج مع جمانة قبيسى 5-9-2015 , برجك اليوم مع جمانة قبيسى في الحب والعمل

الحمل حظك لليوم مهنياً:تكثر الضغوط عليك اليوم وتنشغل بالكثير من الأعمال التى يجب أن تنجزها بوقتها عاطفياً:تمر بفتره متوتره مع الحبيب عليك أن تعرف كيف تتخطاها.

الثور أصحاب برج الثور حظك اليوم السبت مهنياً:بعض المشاكل تعرقل تقدمك المادي عليك أن تتحلى بالصبر عاطفياً:الحبيب مخلص لك ولحبك فلا تشكك به.

الجوزاء أصحاب برج الجوزاء حظك اليوم السبت مهنياً:اعمل على تحقيق أهداف العمل و حافظ على مستواك الوظيفي عاطفياً:تجرح الحبيب بكلامك وانتقاداتك له عليك أن تبادر الى المصالحه.

السرطان أصحاب برج السرطان حظك اليوم السبت مهنياً:لا تبدو على طبيعتك اليوم فليست لديك طاقه أو رغبه بالعمل عاطفياً:بعض الأوضاع العائليه تعرقل ارتباطك بالحبيب.

الأسد أصحاب برج الأسد حظك اليوم السبت مهنياً:تواجه بعض المتاعب اليوم في اقناع الاخرين بوجهة نظرك ولكنك تنجح بالأخير عاطفياً:تكشف بعض الأمور التى حاول الحبيب أن يخفيها عنك.

العذراء أصحاب برج العذراء حظك اليوم السبت مهنياً:تلتزم بجدول أعمال مكثف عليك أن تنهيه بوقته عاطفياً:علاقتك بالحبيب ليست عابره عليك أن تلتزم بها.

الميزان أصحاب برج الميزان حظك اليوم السبت مهنياً:تجد نفسك اليوم أمام الكثير من المواجهات التى يجب ان تعرف كيف تتخطاها عاطفياً:الفرصه مواتيه لك اليوم لتخبر الحبيب بحقيقة مشاعرك.

العقرب أصحاب برج العقرب حظك اليوم السبت مهنياً:يحاول البعض تعقب أخطائك كن حذراً عاطفياً:تقف الى جانب الشريك وتساعده على تخطي بعض العقبات.

القوس أصحاب برج القوس حظك اليوم السبت مهنياً:تفكر بمشروع جديد قد يساعدك على الخروج من أزمتك الماديه عاطفياً:لا تترك الأمور عالقه بينك وبين الحبيب وجد لها الحلول المناسبه.

الجدي أصحاب برج الجدي حظك اليوم السبت مهنياً:لا تصدر أحكامك بطريقه عشوائيه وتأكد من صحة أقوالك عاطفياً:تعامل مع علاقتك بالحبيب بطريقه جديه.

الدلو أصحاب برج الدلو حظك اليوم السبت مهنياً:ان أردت أن تصل الى أهدافك عليك أن تقدم المزيد من التضحيات عاطفياً:توافق وانسجام تام بينك وبين الحبيب وتشعر أنه الشخص المناسب.

الحوت أصحاب برج الحوت حظك اليوم السبت مهنياً:تواجه اليوم الكثير من المتاعب في حل قضايا قانونيه عالقه عاطفياً:احسم موقفك مع الحبيب ولا تكن متردداً

غادة الغويطي

غادة أسامة الغويطي : حاصلة على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الأزهر - فلسطين، خبرة 3 سنوات في التحرير الصحفي، ومحررة في بال تك وصحف عربية متنوعة. البريد الإلكتروني: ghada.elghuity@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى