منوعات

حظك اليوم الجمعة 4-9-2015 ابراج اليوم و توقعات الحظ يوم السبت 5 أيلول / سبتمبر 2015 تكشف توقعات الابراج و حظك اليوم في الحب والعاطفة

 حظك اليوم الجمعة 4-9-2015 ابراج اليوم و توقعات الحظ يوم السبت 5 أيلول / سبتمبر 2015  تكشف توقعات الابراج و حظك اليوم في الحب والعاطفة

الحمل

يوم هادئ يا عزيزي الحمل الى درجة أنك قد تشعر بالكآبة والملل بعض الشيء، وبخاصة في فترة الظهيرة التي تشعر فيها بالروتين لكثرة الأعمال التي تواجهك وعدم تحرك الامور من حولك، اما في فترة ما بعد الظهر فإن الامور العائلية تأخذ اهتمامك، قد يحدث أمامك شيء في فترة المساء يثير غضبك.

الثور

يفضل ان تطيل نومك هذا الصباح، فالابتعاد عن الواقع شيء ضروري كي تهرب من هذا اليوم الصعب، الذي يشهد العديد من المشاكل وبخاصة على نطاق العمل، ما بعد الظهر قد تشعر بتوعك صحي في الجهاز التنفسي يجعلك تلغي بعض مواعيدك في المساء وبخاصة مواليد 1 الى 10 أيار.

الجوزاء

تنصرف اليوم للقيام بأعمالك التي كانت مؤجلة منذ فترة، لعدم وجود الوقت الكافي لديك، ما بعد الظهر بعض المشاكل قد تقطع طريقك فحاول أن تحلها بذكائك وان لا تستعمل عصبيتك، في المساء لديك دعوة اجتماعية تفرح بها كثيرا، وقد تعرفك إلى بعض الأشخاص الذين قد يهمونك في الفترة المقبلة.

السرطان

لا تتكلم كثيرا يا صديقي السرطان، وحاول أن تجاوب قدر السؤال وان تخفف من أسئلتك، الحظ ما يزال الى جانبك يا صديقي فاستغله لتقوية وضعك في العمل وبخاصة في فترتي الصباح والظهيرة. اما المساء فالوضع جيد بينك وبين من تحب والجو جيد ايضا للخروج مع اصدقائك بسهرة ممتعة.

الأسد

أفكار كثيرة ما تزال تدور في مخيلتك منذ الامس وتعكر مزاجك، الصباح جيد لشرب القهوة والتفكير مليا قبل ان تبدأ يومك المليء بالأحداث والمفاجأت. أما ما بعد الظهر فهنالك تغييرات لن تعجبك في محيط العمل تجعل مزاجك سيئا. لا تحاول فرض سلطتك على من تحب، في فترة المساء من الافضل ان تخرج مع أصدقائك.

العذراء

أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:عليك أن تثق بقدراتك أكثر ان اردت أن تنجح بعملك عاطفياً:لا تتخلى عن الشريك ودافع عن علاقتك به.

الميزان

أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:تتلقى اليوم الكثير من التقدير والمكافآت لجهودك التى بذلتها عاطفياً:علاقة صداقة تتحول الى حب.

العقرب

لا تحتمل بعض الشيء في تصرفاتك وأفعالك يا عزيزي العقرب، حكم لسانك لكي لا يغضب الآخرون منك، خاصة زملاءك ومديرك في العمل، أما ما بعد الظهر فتصدر بعض القرارات لكنها مهمة جدا وستؤثر إيجابا عليك في الأيام المقبلة. أما المساء فهو جيد للخروج وتغيير الأجواء الضاغطة والعملية التي شهدتها في الفترة الماضية.

القوس

اليوم مثل أمس لا يختلف عنه، لذلك حاول يا عزيزي أن تتمالك هدوءك ولا تجعل أي أحد يستفزك ويثير أعصابك. لديك نهار طويل وممل، ضغط العمل والمشاكل هما العاملان المؤثران عليك، في فترة المساء تفضل البقاء نائماً في البيت أو مشاهدة التلفاز.

الجدي

أنت كالعجوز يا صديقي الجدي لا ترغب بفعل اي شيء سوى النوم، والأعمال تتراكم فوق رأسك في كل دقيقة تمر. في فترة ما بعد الظهر قد تحدث مشكلة عائلية تترك كل أعمالك من أجلها، لكنها ستحل بسرعة فلا تقلق. أما المساء فهو مخصص لمن تحب فعواطفك اليوم غريبة وملتهبة أكثر من اللازم.

الدلو

أنت في وضع صعب يا صديقي الدلو، وبخاصة انك تعب وتشعر بألم في المفاصل، ومع كل هذا فإن الأعمال ضاغطة ومزاجك يسوء في كل ساعة تمر فيها، عليك تمرير فترة الصباح والظهيرة على خير. في المساء تتحسن الأمور قليلا ويفضل أن تخرج وترفه عن نفسك فأنت بحاجة إلى ذلك.

الحوت

نهار شيق قد يمر عليك يا صديقي الحوت، وبخاصة منذ الصباح وحتى فترة ما بعد الظهر، فالحظ ما يزال معك، حافظ على دبلوماسيتك التي عودتنا عليها ولا تفقدها أمام مديرك أو زملائك في العمل، وبخاصة في فترة ما بعد الظهر.

 

غادة الغويطي

غادة أسامة الغويطي : حاصلة على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الأزهر - فلسطين، خبرة 3 سنوات في التحرير الصحفي، ومحررة في بال تك وصحف عربية متنوعة. البريد الإلكتروني: ghada.elghuity@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى