Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

برجك اليوم الخميس مع جمانة قبيسى حظك اليوم 3-9-2015

برج الحمل
يجب أن تكون مرنا علي مدار اليوم، خاصة إذا كانت ظروف حياتك العاطفية تتطور بوتيرة سريعة. إن كنت ترغب في الحصول علي كلمة نعم من الحبيب، ابق عازما على ذلك، لكن عليك بذل قصارى جهدك لعدم السماح لمشاعر الإحباط ان تتملكك. سيكون لديك طريق طالما كنت صابرا إنه يوم مثمر تستطيع فيه أن تحقق كل ما تريد فقط إذا اتبعت الطريق الصحيح. ستكتشف أن لديك طاقة غير عادية وحماسا مختلفا عن أي يوم مضى يساعدك على الانتصار على أي عدو واجتياز أي مصاعب. ربما تشعر أنك عدواني أكثر من المعتاد فكن حذرا!

برج الثور
اليوم مزجك متقلب لا يمكن التنبؤ به خاصة فى علاقتك العاطفية. في اللحظة التي تحصل فيها علي ما تريد قد تتغير وجهة نظرك والتي قد تزيد من تعقيد الأمور. توضيح تقلباتك المزاجية الحالية للحبيب قد يساعدك علي تجنب سوء الفهم في الوقت الحالي. تشعر أنك قلق إلى حد ما اليوم، وربما يكون من المستحيل الشعور بالراحة والهدوء والاستقرار بسهولة. قد تتعرض لعدد كبير من المشكلات الغريبة في آن واحد، ولسوء الحظ لن يقدر من حولك الظروف التي تمر بها.

برج الجوزاء
تتميز بقلب حنون خاصة اليوم. تشعر أن مهمتك اليوم هي إسعاد كل فرد في محيطك ورسم البسمة على وجوه الآخرين. إذا حاولت أن تحقق ذلك بالفعل، سيقدر من حولك جهودك في يوم مثل هذا. مجاملاتك وتشجيعك وتحفيزك لمن حولك سيكون لصالحك ولصالح الآخرين. قد لا تشعر حاليا بالاستعداد لتقاسم سر صغير مع شخص مقرب منك في الآونة الأخيرة، ولكن هذه هي بداية التغيير في الوقت الحالي، يمكنك فتح الباب بقوة لعلاقة أكثر حميمية اليوم.

برج السرطان
ربما تشعر برغبة شديدة في الاستيقاظ مبكرا هذا اليوم والخروج من المنزل. لا تتردد في تنفيذ هذه الرغبة.اذهب إلى عملك في وقت مبكر حتى تنجز أعمالك في فترة الصباح حيث تتميز فيها بالنشاط والهمة والعزيمة. جزء منك غير متأكد إذا كان يجب الاقتراب أكثر من شخص جديد في حياتك العاطفية في الوقت الحالي ام لا؟. قد تبدأ في الشعور بمزيد من الراحة مع فكرة الكشف عن مكنون نفسك اليوم. وبمجرد ان تبدأ الحوار حول نفسك قليلا، ستلاحظ أن علاقتك تبدأ في النمو بسرعة أكبر.

برج الأسد
إذا كنت تجد صعوبة للوصول الي المستوى التالي في علاقتك العاطفية التي في مهدها حاليا، خذ وقتك للنظر فيما إذا كانت المخاوف التي تشعر بها السبب وراء تلك الطاقة السلبية في الوقت الحالي. تحل بالصبر مع مشاعرك الداخلية. خوفك سيتضاءل قريبا وستبدأ في إحراز تقدم عاطفي في وقت قريب. ربما تجد أن هناك تعارضا مستمرا لأفكارك من قبل الآخرين، خاصة الأفكار التي تتعلق بحياتك ووضعك العاطفي في الوقت الحالي. أسلوبك العدواني قد يجعل البعض ينظر إليك على أنك أدنى منه أو لا تستحق التقدير أو الانتباه.

برج العذراء
أنت حريص علي لفت انتباه شخص قريب من حياتك العاطفية في الوقت الراهن، ولديك دوافع لتبين له كم انك مميز، لكن إذا كنت تمضي نحوه بسرعة كبيرة جدا، قد تدفعه للتراجع في الرد. إن كنت تشعر بعدم الأمان، ابذل قصارى جهدك لتكون ذاتك، وستجد نفسك قريبا واقعا فى الحب. أنت حريص اليوم على إتمام مشاريعك التي بدأت العمل فيها خلال الفترة الماضية. اليوم هو الأنسب والأفضل على الإطلاق لكي تثبت للآخرين أنك تتحمل المسؤولية. تحاول مساعدة من حولك بقدر الإمكان ودعمهم حتى لو كان ذلك على حساب صحتك ومصلحتك الشخصية.

برج الميزان
قد يتسبب مزاجك المتقلب في شعور الحبيب بالتوتر والقلق، والذي قد يجعلك تشعر بمشاعر غير ودية في الوقت الحالي. لكن كبت مشاعرك ليس هو الحل المناسب في الوقت الحالي ، قد تكون علي استعداد للوقوع قي الحب فلديك الكثير من المشاعر المتدفقة. تستطيع أن تتغلب على أي مشكلة تواجهك اليوم في أي وقت من الأوقات. تشعر أنك تستطيع مساعدة من حولك على مدار اليوم. ابدأ بالأعمال والمهام التي تشعر أنها صعبة أو قد تكون مستحيلة. إذا كنت تريد الانتهاء من الأعمال المسندة إليك، عليك أن تبدأ فيها على الفور.

برج العقرب
ربما يكون يومك مليئا بالتوتر والقلق بسبب حدوث بعض المشكلات غير المتوقعة. كن مستعدا للتعامل مع أي مشكلة قد تواجهك. كن حريصا حتى لا تتحول هذه المشكلات إلى حرب. لا تتعامل مع الإهانات بشكل شخصي. تعامل مع الخلافات كأنها تحديات يجب عليك أن تكون قادرا على مواجهتها. قد تتسبب علاقتك العاطفية الجديدة في تزعزع حالة الاستقرار اليوم . لا داع للبحث عن إجابات لهذا التحول في علاقتك بالحبيب. راقب الوضع واهدأ سيكون لديك كل ما تحتاجه من معلومات لإحراز تقدم رومانسي في وقت قريب

برج القوس
التوتر في وضعك العاطفي خلال هذه الفترة قد يجعل موقفك صعبا جدا مع الحبيب. تعاملك مع الحبيب سيجعلك حزينا ويائسا. من الصعب جدا في يوم مثل هذا التواصل مع الآخرين، خاصة بعض الأشخاص الذين لا يستمعون ولا يصغون إليك جيدا. يجب أن تكون منطقيا لتصل لحل لمشكلتك العاطفية، الإفراط في تحليل الوضع لن يؤدي لشئ، اسمح لعواطفك ان تكون دليلك اليوم. استخدم قوة إبداعاتك وحدسك لحشد مشاعرك علي الطريق الصحيح للتعامل مع مشكلتك. قلبك لديه الجواب، ابحث عنه الآن.

برج الجدي
حاول ألا تكون متهورا أو متسرعا اليوم. هذا اليوم هو احد الأيام التي تشعر فيها أحيانا بالتوتر والقلق وأن كل شيء لا يسير كما خططت له. حاول أن تبذل كل جهدك حتى تخرج من هذه الأزمة سريعا. مارس رياضتك المفضلة في المساء. يوم حظك اليوم. يسود جو من الهدوء والراحة والانسجام والوئام علي الصعيد المهني والعاطفي. ربما تتسلم او تعطي هدية لشخص مميز. تحتاج الي بث مشاعر الأمان لمن حولك وان تعطي بعض الأولوية لشئونك الشخصية والأسرية. حان الوقت للمضي قدما في علاقتك العاطفية.

برج الدلو
“أن تحارب أو لا تحارب” هذه هي قضيتك اليوم. أنت شخص حساس وعاطفي جدا وتميل إلى تشجيع من حولك على العمل والكفاح، ولكن تشعر في بعض الأوقات أنك خجول. يجب ألا تتصرف بطريقة متهورة أو عدوانية. علي الرغم من أنك تشعر برومانسية شديدة نحو شخص مقرب منك إلا انك غير مستعد لأخذ علاقتك العاطفية للمستوى التالي حتى الآن. تشعر بالاستقرار العاطفي اليوم ولديك رغبة في بقاء الأمور تحت الضوء لفترة أطول.

برج الحوت
كن حريصا في تعاملاتك اليوم. ربما تميل إلى الاهتمام بعملك أكثر من أمورك الشخصية. تأكد أنك تستفيد من الطاقة التي تتمتع بها بقدر الإمكان. البداية الخاطئة في أي مشروع بالتأكيد ستؤدي في النهاية إلى مشروع فاشل ونتيجة غير جيدة. مع كل الاضطرابات العاطفية التي تواجهها اليوم، لن يكون من السهل الحصول علي كل المعلومات التي تريدها لعلاج مشاكل حياتك العاطفية المستمرة من فترة. لحسن الحظ، ستكون قادرا علي إعطاء إحساس جديد لكل شئ.