منوعات

حظك اليوم Abraaj الأربعاء 2/9/2015 توقعات الأبراج Abraaj اليومية 2 أيلول 2015

حظك اليوم Abraaj الأربعاء 2/9/2015 توقعات الأبراج Abraaj اليومية 2 أيلول 2015

برج الحمل

ربما يتصرف من حولك بأسلوب غريب جدا، لذلك عليك أن تكون صبورا بقدر الإمكان. ضع كتابا في حقيبتك واقرأه في وقت فراغك. اختر بعض الأغاني والمقطوعات الموسيقية الهادئة لسماعها في سيارتك، لأن الطريق سيكون مزدحما اليوم.

برج الثور

لماذا لا تهتم بنفسك كما تهتم بالآخرين؟ سعادتك يجب أن تكون في مقدمة أولوياتك. إذا لم تكن سعيدا في حياتك اليوم، كيف ستتمكن من اتخاذ قرارات مصيرية بالعمل؟ هل سألت نفسك كيف ستتعامل مع الشريك أو الأصدقاء؟ يفضل أن تقضي هذا اليوم بمفردك.

برج الجوزاء

إذا كنت تعمل اليوم على أن تكون مختلفا أنت والحبيب عن الجميع، كن مستعدا لتغيير حياتك العاطفية الآن! عندما تكون لديك النية للتغيير، ستجد أمامك أكثر من فرصة لتحقيق ذلك. خلال الأيام القليلة الماضية ستشعر أنك تحب شريكك أكثر ولا تستطيع الابتعاد عنه.

برج السرطان

حتى تحقق أي تقدم حقيقي اليوم خاصة فيما يتعلق بصحتك، أنت بحاجة إلى تقييم أهدافك ووضع قائمة بأولوياتك. هل تريد أن تفعل أي شيء لتفقد وزنك هذه الفترة؟ هل تريد أن تحقق ذلك من خلال ممارسة التمارين الرياضية أم من خلال تقليل السعرات الحرارية؟ هل هناك موعد محدد لإنقاص وزنك؟ أم أن إنقاص وزنك مرتبط بمناسبة ما؟ الإجابة على هذه الأسئلة ستساعدك على التخلص من وزنك بسهولة.

برج الأسد

أن تكون جزءا من فريق عمل كبير لا يعني أنك حققت إنجازا عظيما، ولكن الإنجاز الحقيقي هو أن تكون عضوا فعالا ونشطا. إذا كنت لا تريد أن تنضم لهذا الفريق وتفضل أن تعمل بمفردك، لا بأس، اصنع ما تشاء، ولكن تذكر أن العمل بشكل جماعي أفضل بكثير من العمل الفردي.

برج العذراء

يجب أن تتخذ قراراتك بنفسك فهمها كانت الأمور معقدة أو صعبة، عيك أن تتخذ القرار. إذا حاول البعض مساعدتك أو التعاون معك في أمر ما، لا تتجاهله، فربما تكون حقا بحاجة إليه. قد يكون رأيه مماثلا لرأيك، فاطمئن.

برج الميزان

يعود أحد أصدقائك من سفره اليوم. عودة هذا الشخص ودخوله في حياتك من جديد شيء في غاية الأهمية ربما تسترجع ما حدث بينك وبينه في الماضي. ربما تستفيد منه ومن خبراته وتجاربه اليوم في مجال العمل. احتفل عندما تستضيف هذا الشخص في منزلك!

برج العقرب

تشعر أنك تزداد قوة وعزيمة بمرور الوقت. ماذا ستفعل اليوم خاصة في فترة المساء؟ وظف كل طاقتك في أنشطة مفيدة ومهمة. ستحقق نجاحا كبيرا خلال هذه الفترة. ساعد أحد أصدقائك على التخلص من القلق الذي يدمر حياته منذ فترة.

برج القوس

كن مطيعا لأوامر رؤسائك في العمل. أي خطوة يجابية اليوم قد يكون لها تأثير على مستقبلك بالتأكيد قريبا. إذا كنت تريد أن تلتفت انتباه شخص ما، يجب أن تستغل في هذه الحالة مواهبك الفنية. لا تنزعج إذا حدث شيء غير متوقع اليوم.

برج الجدي

لا ترتبط بشخص ما وأنت تعرف جيدا أنه لا يناسبك، حتى إذا شعرت أنك مستعد لاتخاذ خطوة جديدة في هذه العلاقة. الوقت ضيق جدا ويجب عليك أن تفكر أكثر في مستقبلك. التعامل مع القضايا والمشاكل ببطء اليوم قد يحبطك جدا.

برج الدلو

أنت حازم وقادر أخيرا على تنفيذ رغباتك التي احتفظت بها سرا لمدة طويلة. سوف تنجح إذا استجمعت الشجاعة الكافية لتحويل أفكارك إلى أفعال، وعندئذ، يمكنك تشكيل حياتك بصورة أكثر إيجابية على المدى البعيد.

برج الحوت

حاول أن تدخل روحا جديدة إلى علاقاتك من خلال الأفعال غير التقليدية والعفوية، وسترى أن هذا ليس بصعب. بقليل من الثقة بالنفس، يمكنك مفاجأة الآخرين بطرق شتى. ستتلقى أيضا عددا من المقترحات التي يجب أن تأخذها على محمل الجد.

 

غادة الغويطي

غادة أسامة الغويطي : حاصلة على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الأزهر - فلسطين، خبرة 3 سنوات في التحرير الصحفي، ومحررة في بال تك وصحف عربية متنوعة. البريد الإلكتروني: ghada.elghuity@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى