بالصور .. خطوبة الأمير الوليد بن طلال و بشاير الحريبي تشعل توتير .. #خطوبه_طلال_وبشاير

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 22 يوليو 2017 - 1:47 صباحًا
بالصور .. خطوبة الأمير الوليد بن طلال و بشاير الحريبي تشعل توتير .. #خطوبه_طلال_وبشاير

متابعة لآخر الأخبار المتنوعة، عمت وسائل التواصل الاجتماعي بهشتاقات متعلقة بخطوبة الوليد بن طلال ومصممة الأزياء اليمنية الأصل بشاير الحريبي،  حيث تصدر هاشتاق  موقع تويتر.

حيث بارك المغردون لكل من الامير الوليد بن طلال وبشاير الحريبي، فيما تساءل البعض عن مدى صحة هذه الأخبار، خاصة وأنه في وقت سابق انتشرت أنباء عن زواج الأمير من بشاير، خاصة بعد نشر عدد من الصور التذكارية لهما في صفحتها على “انستغرام ” حيث ظهر الامير طلال برفقة مصممة الأزياء بشاير الحريبي اليمنية الاصل بإكثر من صورة تذكارية .

وما ان نزلت الصور على مواقع التواصل الاجتماعي حتى ارتفعت حمى التعليقات والهمز واللمز ، بزواج الامير طلال من المصممة اليمنية الاكثر جمالاً وروعة ، مما يوحي بإن الامير طلال مرتبط بها.

وهو مادعى بعض افراد الاسرة الحاكمة في السعودية الى توالي الاتصالات بالامير طلال والتعبير عن حالة من الاستغراب بعد اشتعال مواقع التواصل بهذا الحدث الذي قد يكون التقاط صور له مع المصممة طبيعي نظراً لمدنية الامير وطبيعة علاقاته.

وكشفت الشابة من خلال تعليقاتها المرفق كيف هي شخصية الأمير الوليد بن طلال وروحه المرحة والمتواضعة ، إلا ان الامير طلال او مكتبه لم يصدر اي تعليق حول ارتباطه من عدمه كما ان المصممة اليمنية لم تؤكد او تنفي ارتباطها بسمو الامير .

وفي نفس الوقت كشفت الأميرة ريم بنت الوليد بن طلال عن زيارة والدها لابن أخيه الأمير الوليد بن خالد بن طلال الذي يرقد في غيبوبة منذ عدة سنوات، ونشرت الأميرة ريم- عبر حسابها بموقع “تويتر”- صورًا لعمها الأمير خالد بن طلال ووالدها الأمير الوليد وهو يقبل رأس ابن أخيه الأمير الوليد.

وقالت الأميرة ريم في تغريدة لها: “والدي وعمي خالد الغاليين (الله يحفظهم) مع ابن عمي الوليد بن خالد الله يشفيه ويعافيه يا رب”.

ودخل الأمير الوليد بن خالد في غيبوبة قبل نحو 11 عامًا، إثر تعرضه لحادث مروري، وظل في المستشفى طيلة السنوات الماضية، وقرر والده نقله للمنزل في فبراير 2015، ومن المقرر أن يخضع لعملية جراحية بالرأس الشهر المقبل.

يذكر أن الأمير الوليد بن طلال كان متزوجاً مسبقاً من أميرة الطويل وانتهى هذا الزواج بعد سنوات بالانفصال دون أي أطفال.

بالصور .. خطوبة الأمير الوليد بن طلال و بشاير الحريبي تشعل توتير .. #خطوبه_طلال_وبشاير

رابط مختصر