منوعات

صندوق التنمية العقاري تعرف على الأولويات في خدمات الصندوق العقاري 

صندوق التنمية العقاري تعرف على الأولويات في خدمات الصندوق العقاري

ضمن متابعات موقع بال تك لأهم أخبار الصندوق العقاري حيث أكد المشرف العام على صندوق التنمية العقارية خالد بن محمد العمودي، أن أولويات الصندوق للمرحلة المقبلة .

 

هي تذليل جميع المعوقات والتحديات من أجل تمكين المواطن من الحصول على تمويله السكني بكل يسر وسهولة، ولجعل تجربته مميزة عبر تقديم أفضل الخدمات من خلال مراكز خدمة المستفيدين وجميع فروع الصندوق.

 

وأشاد العمودي بالجهود التي بذلتها جميع إدارات ومنسوبي صندوق التنمية العقارية، على مدى أكثر من أربعة عقود (40 عاماً)، شهدت خلالها تحقيق “تنمية عمرانية شاملة”.

 

في جميع مدن ومحافظات المملكة ، وأسهم الصندوق فيها على حصول أكثر من مليون أسرة سعودية على المسكن الملائم، مؤكدًا ضرورة الاستفادة من نجاحات الصندوق السابقة واستمرارها لتنمية الوطن.

 

وحث العمودي جميع موظفي الصندوق أن يجعلوا خدمة المواطن ومساعدته همهم الأول، موجهًا أن تتم مراجعة الآليات والإجراءات لتسهيلها على المواطنين وجعل تجربتهم مع الصندوق مميزة وجاءت تصريحات العمودي في أول اجتماع له مع مديري عموم الإدارات بعد تعيينه مشرفاً عاماً على الصندوق، من قبل مجلس إدارة صندوق التنمية العقارية، حيث ثمن الثقة الكبيرة التي منحها له المجلس لتولي إدارة الصندوق، مؤكداً في الوقت نفسه أنه سيجعل من خدمة المواطن هدفه الأول.

تابعونا على موقع بال تك او البحث في محرك البحث جوجل . أخبار بال تك ..

#أو على تويتر على لمعرفة أخر الاخبار المتعلقة بالموضوع    ( إضغط هنا للوصول الى #تويتر)

صندوق التنمية العقاري تعرف على الأولويات في خدمات الصندوق العقاري

أحمد عادل

أحمد نادر عادل: كاتب ومحرر في بال تك متخصص في كتابة وتحرير الأخبار العربية والدولية بكافة مجالاتها المتنوعة، حاصل على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الازهر - فلسطين، خبرة أكثر من 4 سنوات في العمل الصحفي. البريد الإلكتروني: ahmed.adel@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى