منوعات

صندوق التنمية العقاري قروض بلا فوائد للفئات التالية الصندوق العقاري

صندوق التنمية العقاري قروض بلا فوائد للفئات التالية الصندوق العقاري

 

ضمن متابعات موقع بال تك لأهم أخبار  الصندوق العقاري حيث أفاد أعلن التنمية العقارية إقراره صرف التمويل المدعوم وذلك للفئة التالية .

 

المواطنين والذين دخلهم  14 ألف ريال وما دون ، دون أي أرباح للتمويل.

 

وقال “العقاري” في تغريدة عبر حسابه الرسمي : “‏⁧‫التمويل المدعوم‬⁩ يتكفل بأرباح التمويل 100٪ لجميع أصحاب الدخل الشهري 14 ألف أو أقل، تسهيلاً على المواطنين ولاستيعاب أكبر عدد من المستفيدين”.

 

وقال الصندوق إن الجديد في القرار هو صرف النظر في عملية الدعم عن عدد أفراد الأسرة، وربط الدعم بالدخل الشهري فقط وأوضح المشرف العام على صندوق التنمية العقارية أيهم بن محمد اليوسف في بيان صحفي صدر اليوم، أن وزير الإسكان ماجد بن عبد الله الحقيل، اعتمد القرار الجديد بهدف تسهيل آلية الدعم وجعلها واضحة لجميع المواطنين، وحتى يشمل الدعم الكامل أكبر عدد ممكن من المستفيدين. وبحسب الصندوق فإن القرار الجديد سيشمل ٨٥٪ من المستفيدين، الذين سيحصلون على تمويل بهامش ربح 0%.

 

وأكد اليوسف أن من تنطبق عليه شروط الدعم الجديدة وقد سبق له دفع جزء من الأرباح، فسيتم إرجاع الفرق لحسابه مع الدفعات القادمة من الدعم الشهري .

 

ودعا المستفيدين الحاصلين على موافقات مسبقة للاتصال بمركز خدمة المستفيدين الخاص ببرنامج التمويل المدعوم لأي مساعدة.

 

تابعونا على موقع بال تك او البحث في محرك البحث جوجل . أخبار بال تك ..

#أو على تويتر على لمعرفة أخر الاخبار المتعلقة بالموضوع    ( إضغط هنا للوصول الى #تويتر)

أحمد عادل

أحمد نادر عادل: كاتب ومحرر في بال تك متخصص في كتابة وتحرير الأخبار العربية والدولية بكافة مجالاتها المتنوعة، حاصل على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الازهر - فلسطين، خبرة أكثر من 4 سنوات في العمل الصحفي. البريد الإلكتروني: ahmed.adel@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى