الضمان الاجتماعي استعلام مساعدات شهر جماد الأولى عبر موقع الضمان الاجتماعي بال تك

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 25 فبراير 2017 - 10:29 صباحًا
الضمان الاجتماعي استعلام مساعدات شهر جماد الأولى عبر موقع الضمان الاجتماعي بال تك

الضمان الاجتماعي استعلام مساعدات شهر جماد الأولى عبر موقع الضمان الاجتماعي بال تك

ضمن متابعات موقع بال تك لأهم أخبار الضمان الاجتماعي حيث نضع بين يديكم الروابط الخاصة بالاستعلام عن المساعدات الخاصة بالضمان الاجتماعي للمستفيدين تابع التفاصيل عبر الروابط أسفل الموضوع .

قدم حساب المواطن 5 معلومات عامة تخص مستفيدي الضمان الاجتماعي الذين ينتمون الى حساب المواطن حيث كانت المعلومة الأولى هي، أنه يمكن لمستفيدي الضمان تحديث بياناتهم متى ما دعت الحاجة لذلك عبر البوابة الإلكترونية هنا.
وأيضا، لن يؤثر تحديث البيانات أو التسجيل في حساب المواطن على الاستفادة من الضمان الاجتماعي أما المعلومة الثالثة، فهي أن إعانة الضمان الاجتماعي لا يتم الافتصاح عنها كدخل للمستفيد ورابعا، الضمان الاجتماعي، وحساب المواطن، برنامجان منفصلان، وكل منهم له شروط خاصة به والمعلومة الأخيرة، هي أنه يتم التعامل مع البيانات بكل سرية وأمان مما يضمن خصوصية المستفيدين.

اضغط هنا الاستعلام عن جميع خدمات الضمان الاجتماعي

تحديث بيانات الضمان الاجتماعي للمستفيدين عبر البوابة الالكترونية المخصصة للضمان الاجتماعي هنا رابط مباشر اضغط هنا لتحديث بيانات الضمان الاجتماعي

 رابط التحديث المباشر اضغط هنا 

رابط شرح المراحل لتحديث بيانات الضمان الاجتماعي بالصور اضغط هنا 

تابعونا على موقع بال تك او البحث في محرك البحث جوجل . أخبار بال تك ..

#أو على تويتر على لمعرفة أخر الاخبار المتعلقة بالموضوع

بعض المعلومات عن الضمان الاجتماعي :

انشئ الضمان الاجتماعي عام 1382 هـ لينهض بمسؤولياته في تنفيذ برامج التنمية ومشروعاتها الموجهة إلى بعض الفئات التي تحيط بهم ظروف اجتماعية خاصة بهدف تأمين المعاش الكريم لهم .

ومن خلال أنشطته المتعددة التي تأتي في مقدمتها تقديم المعاشات والمساعدات ودعم تنفيذ المشاريع الإنتاجية لمستفيدي الضمان الاجتماعي عن طريق مكاتب الضمان المنتشرة في مختلف مناطق المملكة، ويسهم الضمان الاجتماعي في تحقيق إحدى الأسس الإستراتيجية لخطط التنمية الخمسية والتي تهتم بالرعاية الاجتماعية والصحية للمجتمع السعودي، والعناية بالفئات المحتاجة للرعاية من خلال ما تقدمه من برامج ومشاريع تسهم في تحسين إمكانيات الأفراد وزياة دخلهم ورفع مستوى معيشتهم .

كما تعزز البرامج الرئيسية المعتمدة في الخطة التشغيلية لوكالة الضمان الاجتماعي الاستمرار في تقديم الخدمات التي تؤدي للنهوض بالفئة المحتاجة وغير القادرة من المواطنين ورفع مستواهم الاقتصادي والاجتماعي وتطوير أحوالهم المعيشية وتحسينها.

المصدر - وكالات
رابط مختصر