منوعات

عاجل بالفيديو شاهد لحظة القبض على هندي مغتصب ٩٠ فتاه

عاجل بالفيديو شاهد لحظة القبض على هندي مغتصب ٩٠ فتاه 

 هندي يغتصب فتاة

عاجل بالفيديو شاهد لحظة القبض على هندي مغتصب ٩٠ فتاه القبض على رجل هندي يقيم في دبي قام بإغتصاب اكثر من 15 سيدة حسب ما قال في النيابة العامة في دبي  .

بعد التحقيق معه في قضية اغتصاب واحده ليعترف بعدها بإغتصابه لـ 15 سيدة في دبي خلال 4 سنوات كان يقيم بها في دبي للعمل ,, وحولت النيابة العامة في دبي المتهه للجهات المختصه للقيام باللازم وفي القصة التي تم القبض علي الهندي فيه اعترف وقال – الشاب بأنه تمكن من استدراج الفتاة .

من خلال إرسال رقم هاتفه النقال لها، وإبرام أول لقاء معها في أحد المراكز التجارية القريبة من منزلها، وبعد ذلك قام باغتصابها في أحد الأماكن التي استدرجها إليه، وبعد أن امتصت الطفلة الصدمة الأولى، أصبحت أكثر تقبلا لإعادة الكرة معه، بل أصبحت تبادر إلى الاتصال به وتحديد المواعيد، التي كان بعضها يتم في البيت أثناء غياب الأهل عاجل بالفيديو شاهد لحظة القبض على هندي مغتصب ٩٠ فتاه .

 

https://youtu.be/gEpOEXY4j8g

عاجل بالفيديو شاهد لحظة القبض على هندي مغتصب ٩٠ فتاه 

أحمد عادل

أحمد نادر عادل: كاتب ومحرر في بال تك متخصص في كتابة وتحرير الأخبار العربية والدولية بكافة مجالاتها المتنوعة، حاصل على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الازهر - فلسطين، خبرة أكثر من 4 سنوات في العمل الصحفي. البريد الإلكتروني: ahmed.adel@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى