منوعات

مسجد باصبرين بالفيديو رقص داخل المسجد على أنغام الشيلات

مسجد باصبرين بالفيديو رقص داخل المسجد على أنغام الشيلات

باصرين

مسجد باصبرين بالفيديو رقص داخل المسجد على أنغام الشيلات علق إمام مسجد باصبرين بجدة الدكتور قشمير القرني على ما تم تداوله على نطاق واسع في وسائل التواصل الاجتماعي من أحداث جرت داخل المسجد، حيث تداول العديد من المغردين مقطع فيديو يظهر فيه قيام عدد من الأشخاص بالرقص داخل المسجد على أنغام الشيلات موكدين أن ذلك إهانة لشعيرة المسجد مطالبين بالتحقيق حيال ما تم تداوله .

https://youtu.be/izVL4TwwLaw

كشف الدكتور قشمير القرني عبر حساب نسب له كإمام المسجد على “تويتر”، إنه فيما يتعلق بجانب الشيلات فحرصنا على انتقاء ما كان منها متعلقاً بجانب العيد وذو معاني هادفه وخالي من الموسيقى، وعن المؤثرات الصوتية البشرية التي كانت مصاحبة للشيلات فالمسألة محل خلاف بين أهل العلم وأجازها الشيخ عبدالعزيز الفوزان.
وأضاف القرني ما يتعلق بجانب الرقص الذي حصل من بعض الاخوة فلم يكن بأذني ولا بعلمي إذ حبست بعد الخطبة عند المنبر من بعض المهنئين ولم أعلم به إلا متأخر مسجد باصبرين بالفيديو رقص داخل المسجد على أنغام الشيلات .

تابعونا على موقع بال تك او البحث في محرك البحث جوجل . أخبار بال تك ..

#أو على تويتر على لمعرفة أخر الاخبار المتعلقة بالموضوع    ( إضغط هنا للوصول الى #تويتر)

zQPhhT)hv7ILJfK$o#2V%KZB

 

مسجد باصبرين بالفيديو رقص داخل المسجد على أنغام الشيلات

أحمد عادل

أحمد نادر عادل: كاتب ومحرر في بال تك متخصص في كتابة وتحرير الأخبار العربية والدولية بكافة مجالاتها المتنوعة، حاصل على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الازهر - فلسطين، خبرة أكثر من 4 سنوات في العمل الصحفي. البريد الإلكتروني: ahmed.adel@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى