منوعات

عاجل إيقاف موظف في الضمان الاجتماعي بسبب ..

عاجل إيقاف موظف في الضمان الاجتماعي بسبب ..

الضمان الاجتماعي

عاجل إيقاف موظف في الضمان الاجتماعي بسبب أكد خالد أبا الخيل المتحدث الرسمي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية أن الوزارة ترفض مثل هذه التجاوزات والتصرفات التي لا تتوافق مع تعاليم ديننا الحنيف .

 

وتتعارض مع الأنظمة والأمانة الوظيفية التي يجب على كل موظف مراعاتها عند القيام بمهامه وأشار إلى أن الوزارة تؤكد على أهمية تأدية كل موظف للمسؤوليات والواجبات المهنية المناطة به على الوجه الأمثل .

 

وبما يساهم في تقديم خدمات متميزة لتلبية احتياجات ورغبات العملاء، وتحقيق أعلى مستويات الجودة ودعا خالد أبا الخيل كافة العملاء الكرام والمواطنين إلى التواصل مع الوزارة بالإبلاغ عن أي تجاوزات، وتقديم الملاحظات على أداء الوزارة أو فروعها في جميع مناطق المملكة .

 

ومحافظاتها من خلال خدمة “معاً للتنبيه” الإلكترونية : http://www.ma3an.gov.sa التي تتيح للجميع رصد المخالفات والتجاوزات المتعلقة بأداء ومسؤوليات موظفي الوزارة عاجل إيقاف موظف في الضمان الاجتماعي بسبب ..

اضغط هنا للوصول الى الدفعة الاولى

اضغط هنا للوصول الى الدفعة الثانية 

 مراسلة وزارة العمل اضغط هنا 

عاجل إيقاف موظف في الضمان الاجتماعي بسبب ..

أحمد عادل

أحمد نادر عادل: كاتب ومحرر في بال تك متخصص في كتابة وتحرير الأخبار العربية والدولية بكافة مجالاتها المتنوعة، حاصل على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الازهر - فلسطين، خبرة أكثر من 4 سنوات في العمل الصحفي. البريد الإلكتروني: ahmed.adel@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى