تهاني رمضان .. رسائل تهنئة بقدوم رمضان .. دعاء رمضان .. اهلا رمضان .. كل عام وانتم بخير .. أغاني رمضان ..

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 6 يونيو 2016 - 1:14 صباحًا
تهاني رمضان .. رسائل تهنئة بقدوم رمضان .. دعاء رمضان ..  اهلا رمضان .. كل عام وانتم بخير .. أغاني رمضان ..

تهاني رمضان .. رسائل تهنئة بقدوم رمضان .. دعاء رمضان ..  اهلا رمضان .. كل عام وانتم بخير .. أغاني رمضان ..

ضمن متابعة موقع بال تك، يقدم فريق عمل بال تك أجمل التبريكات والتهاني للأمة الاسلامية بمناسبة شهر رمضان المبارك، وكل عام وأنتم بألف خير .

تهاني رمضان .. رسائل تهنئة بقدوم رمضان .. دعاء رمضان .. اهلا رمضان .. كل عام وانتم بخير .. أغاني رمضان .. تهاني رمضان .. رسائل تهنئة بقدوم رمضان .. دعاء رمضان .. اهلا رمضان .. كل عام وانتم بخير .. أغاني رمضان ..  تهاني رمضان .. رسائل تهنئة بقدوم رمضان .. دعاء رمضان .. اهلا رمضان .. كل عام وانتم بخير .. أغاني رمضان ..

تهاني رمضان

رمضان جانا ،، وفرحنا بيه ،، بعد غيابه ،، اهلا رمضان كل عام وانتم الي الله اقرب
خلاص يا عسول رمضان على وصول حضر حالك للصيام على طول كل عام وانتم بخير
أقر الله عينك فى رمضان بلذة الأسحار وصحبة الاخيار ورحمة الغفار وجنة الأبرار
ارق القلوب قلب يخشى الله ويتمتع بذكر الله رمضان كريم كل عام وانت الى الله اقرب
شهر رمضان قادم فاغتنمه بالإكثار من الدعاء وطول القيام وكل عام وانتم بخير .
رمضان يا كريم ،،، إشفعلي عند رب رحيم ،،، وقارىء الرسالة حميم،،،بلغه صيامك الفضيل

ادعية رمضان

اللهم هذا الشهر الذي انزلت فيه القرآن وانزلت فيه ايات بينات من الهدى والفرقان اللهم ارزقنا صيامه واعنا على قيامه واجعل الله فيماتقضي من الامرالمحتوم وفيما تفرق من الأمرالحكيم في ليلةالقدرمن القضاء الذي لايرد ولا يبدل ان تكتبني من العتقاء من النار وان تكتبني من حجاج بيتك الحرام المبرور حجهم والمشكورسعيهم والمغفورذنوبهم المكفرعنهم سيئاتهم واجعل فيماتقضي وتقدران تطيل عمري وتوسع علي من الرزق الحلال يارب العالمين ” .
اللهم اختم لنا شهر رمضان برضوانك، وأجرنا فيه من عقوبتك ونيرانك، وجُدْ علينا بفضلك ورحمتك ومغفرتك وامتنانك، وهب لنا ما وهبته لأوليائك، واجعلنا ممن وفرت له أقسامه فأسعدته بطاعتك فاستعد لما أمامه، برحمتك يا أرحم الراحمين! اللهم اجعلنا عند ختمه من الفائزين، وعند الثواب من الحائزين، وعند النعماء من الشاكرين، وعند البلاء من الصابرين، ولا تجعلنا ممن استهوته الشياطين، فقذفته في الجحيم، برحمتك يا أرحم الراحمين” تابع المزيد علي صحيفة الحقائق الاخبارية وكل عام وانتم بخير .

كل عام وانتم بخير تهنئة بمناسبة شهر رمضان ادعية شهر رمضان الفضيل اللهم آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار ،اللهم إني أعوذ بك من الفقر ، والقلة والذلة وأعوذ بك من ان أَظلِم أو أُظلَم ،يامقلب القلوب ثبت قلبي على دينك، اللهم إني أعوذ بك من العجز والكسل والجبن والهرم والبخل ، وأعوذ بك من عذاب القبر ومن فتنة المحيا والممات،الله أهدني وسدني ، اللهم إني أسالك الهدى والسداد .

اللهم إني أعوذ بك من منكرات الأخلاق ، والأعمال والأهواء، اللهم إني أعوذ بك من قلب لا يخشع ، ودعاء لا يُسمع ، ومن نفس لا تشبع ، ومن علم لا ينفع، أعوذ بك من هؤلاء الأربع اللهم إني أعوذ بك من زوال نعمتك ، وتحول عافيتك ، وفجأة نقمتك ، وجميع سخطك .اللهم إني أعوذ بك من جار السوء في الدار المقامة ، فإن جار البادية يتحول .اللهم إني أسألك علماً نافعاً ورزقاً طيباً متقبلاً صور كل عام وانتم بخير .

أكدت دار الإفتاء أن قيام المسلمين بتهنئة بعضهم البعض بقدوم شهر رمضان المبارك أمر مستحب، نظرًا لفضل هذا الشهر العظيم، وعموم الرحمة فيه، وكثرة المنن التي يمنها الله تعالى فيه على عباده.

وأوضحت الدار أن إظهار الفرح والسرور بفضل الله تعالى مأمور به في قوله تعالى “قُلْ بِفَضْلِ اللَّهِ وَبِرَحْمَتِهِ فَبِذَلِكَ فَلْيَفْرَحُوا هُوَ خَيْرٌ مِمَّا يَجْمَعُونَ” [يونس: 58]، ومرور هذه الأزمنة الكريمة التي من أفضلها رمضان، ومَدُّ العمر إلى أن نشهدها كمظهر من مظاهر الفضل الإلهي يستحق الفرح والتهنئة به.

تهاني رمضان .. رسائل تهنئة بقدوم رمضان .. دعاء رمضان .. اهلا رمضان .. كل عام وانتم بخير .. أغاني رمضان .. تهاني رمضان .. رسائل تهنئة بقدوم رمضان .. دعاء رمضان .. اهلا رمضان .. كل عام وانتم بخير .. أغاني رمضان ..  تهاني رمضان .. رسائل تهنئة بقدوم رمضان .. دعاء رمضان .. اهلا رمضان .. كل عام وانتم بخير .. أغاني رمضان ..

المصدر - متابعات
رابط مختصر