تعليق الدراسة الرياض : الدراسة في الرياض غدا الخميس 7-7-1437 شاهد التفاصيل الكاملة

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 13 أبريل 2016 - 8:11 مساءً
تعليق الدراسة الرياض : الدراسة في الرياض غدا الخميس 7-7-1437 شاهد التفاصيل الكاملة

تعليق الدراسة الرياض : الدراسة في الرياض غدا الخميس 7-7-1437 شاهد التفاصيل الكاملة

تعليق الدراسة الرياض : الدراسة في الرياض غدا الخميس 7-7-1437 شاهد التفاصيل الكاملة حول تعليق الدراسة في منطقة الرياض لم يصدر حتى اللحظة اي قرار يتعلق ب تعليق الدراسة أوضح المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم مبارك العصيمي، أنه نظراً إلى تغير الأحوال الجوية وما ورد من الرئاسة العامة للأرصاد الجوية واستمرار هطول الأمطار على منطقتي الرياض والباحة، فقد يعقد اجتماع لمدارس التعليم العام بالرياض والباحة والمحافظات التابعة لهما، مشيرًا إلى أن الوزارة تضع سلامة الطلاب والطالبات في المدارس ضمن أولوياتها تابع الاخبار اول ب اول مع بال تك تعليق الدراسة الرياض : الدراسة في الرياض غدا الخميس 7-7-1437 شاهد التفاصيل الكاملة .

تابعونا على موقع بال تك او البحث في محرك البحث جوجل . أخبار بال تك ..

#أو على تويتر على لمعرفة أخر الاخبار المتعلقة بالموضوع    ( إضغط هنا للوصول الى #تويتر)

تعليق الدراسة الرياض : الدراسة في الرياض غدا الخميس 7-7-1437 شاهد التفاصيل الكاملة

ستمر هطول الأمطار الرعدية المسبوقة بنشاط في الرياح السطحية مثيرة للأتربة والغبار والتي تحد من الرؤية الأفقية على مناطق (تبوك، الجوف، الحدود الشمالية, حائل، الرياض, الشرقية, الباحة، عسير و نجران ) وكذلك منطقة جازان بما فيها الأجزاء الساحلية منها ممتدة إلى القنفذة .

و مرتفعات منطقة مكة المكرمة. كما تنشط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار على مناطق القصيم، المدينة المنورة ومكة المكرمة مما يؤدي إلى تدني في مدى الرؤية الأفقية ويستمر تدفق الهواء البارد على مناطق شمال وغرب المملكة ويمتد تأثيرها حتى وسط وشرق المملكة.

تعليق الدراسة الرياض : الدراسة في الرياض غدا الخميس 7-7-1437 شاهد التفاصيل الكاملة تعليق الدراسة الرياض : الدراسة في الرياض غدا الخميس 7-7-1437 شاهد التفاصيل الكاملة  تعليق الدراسة الرياض : الدراسة في الرياض غدا الخميس 7-7-1437 شاهد التفاصيل الكاملة .

المصدر - متابعات
رابط مختصر