منوعات

عاجل بخصوص تعليق الدراسة “‏الأرصاد”: أبلغنا “التعليم” و16 جهة أخرى بطقس ‫جدة إلكترونيًّا وورقيًّ

عاجل بخصوص تعليق الدراسة “‏الأرصاد”: أبلغنا “التعليم” و16 جهة أخرى بطقس ‫جدة إلكترونيًّا وورقيًّ

طقس

أوضح حسين القحطاني، المتحدث الرسمي باسم الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة، لـ”الإخبارية.نت” أن الرئاسة أرسلت المعلومات الخاصة بالحالة الجوية في مدينة جدة ومناطق السعودية كافة ورقيًّا وإلكترونيًّا لأكثر من 16 جهة معنية بالتعامل مع الظواهر الجوية، من ضمنها وزارة التعليم،موضحًا أن طقس جدة اليوم سيكون مستقرًا نسبيًّا  وأكد “القحطاني” في اتصال هاتفي أن هناك آلية وخطة متفقًا عليها مع وزارة الداخلية والدفاع المدني لإبلاغ الجهات الحكومية بالمعلومات المتعلقة بالطقس إلكترونيًّا بر نظام الإنذار المبكر، وورقيًّا عبر “الفاكس”. مبينًا أن هدف الأرصاد عدم تعرُّض المواطن لأي مكروه.

تابعونا على موقع بال تك او البحث في محرك البحث جوجل . أخبار بال تك ..

#أو على تويتر على لمعرفة أخر الاخبار المتعلقة بالموضوع    ( إضغط هنا للوصول الى #تويتر)

عاجل بخصوص تعليق الدراسة “‏الأرصاد”: أبلغنا “التعليم” و16 جهة أخرى بطقس ‫جدة إلكترونيًّا وورقيًّ

ولفت “القحطاني” إلى تأكيد تحذير الأرصاد للجهات مرات عدة، وفي تنبيهات مختلفة، حول الحالة الجوية التي تمر بها مدينة جدة قبل كثافة وتزايد العاصفة الترابية، مؤكدًا أن الأرصاد ذكرت لـ”التعليم” وغيرها تجاوز سرعة الرياح الـ60 كم في الساعة، وتدني الرؤية الأفقية. مضيفًا: “الغبار بدأ بالانتشار في جدة وما حولها منذ ساعات المساء المتأخرة”.

أحمد عادل

أحمد نادر عادل: كاتب ومحرر في بال تك متخصص في كتابة وتحرير الأخبار العربية والدولية بكافة مجالاتها المتنوعة، حاصل على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الازهر - فلسطين، خبرة أكثر من 4 سنوات في العمل الصحفي. البريد الإلكتروني: ahmed.adel@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى