Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحفيز الجنس بواسطة انواع عدة من الاطعمة

تحفيز الجنس بواسطة انواع عدة من الاطعمة

صحة

مما لا شك فية ضرورة اتباع نمط غذائي صحي يحوي الكثير من الفيتامينات والمعادن المساعدة على استنتاج الحيوانات المنوية لزيادة فرص الحمل ايضا ونذكر هنا اطعمة للتمتع بالزوج او الشريك لاحتوائها على الفيتامينات والهرمونات الازمة للعلاقة .

اللوز

اللوز مصدر ممتاز لأحماض أوميجا-3 الدهنية. وتعتبر هذه الأحماض الصحية عنصر رئيسي لإنتاج هرمون التستوستيرون، وزيادة الخصوبة وتحفيز الرغبة الجنسية.

الموز

الموز من الفواكه الغنية بفيتامينات B والبوتاسيوم. وهما عنصران لا بد من تواجدهما في الجسم لإنتاج الهرمونات الجنسية اللازمة لزيادة الرغبة الجنسية لدى الرجال والنساء.

المحار

المحار من الأطعمة التي تعتبر مصدر جيد لعنصر الزنك. ويعتبر الزنك واحد من العناصر الغذائية الرئيسية المشاركة في انتاج هرمون التستوستيرون، وإنتاج الحيوانات المنوية وتحسين الصحة الإنجابية.

الأفوكادو

الافوكادو معروف بفوائده الغذائية والجمالية التي لا تحصى. كما انه يحتوي على حامض الفوليك، فيتامين B6، البوتاسيوم، وكلها عناصر لازمة لزيادة انتاج هرمون الذكورة وتعزيز الرغبة الجنسية.

بذور اليقطين او القرع العسلي

بذور القرع العسلي غنية بالزنك وأحماض أوميجا-3 الدهنية. وكلاهما من العناصر الغذائية الحيوية اللازمة لإنتاج هرمون التستوستيرون، وتحسين الصحة الإنجابية.

تحفيز الجنس بواسطة انواع عدة من الاطعمة

لذالك يجب المحافظة على صحة الشريك او الزوجة لممارسة العلاقة على اكمل وجه مع الحفاظ على عمل الجسم بالشكل الكامل واتمام وظائفة الكاملة .