صحة

الرمان ثمرة الرشاقة خلال شهر واحد

 

الرمان ثمرة الرشاقة خلال شهر واحد

 

بال تك —تبحث العديد من السيدات عن الحميات السهلة والسريعة، وربما تجهل الكثيرات أن بإمكانهن الحصول على الرشاقة بإتباع بعض التعليمات غاية السهولة، أو بتناول بعض أصناف الطعام التي تؤمن لهن حاجتهن من السكر الطبيعي، وبنفس الوقت تجعلهن يشعرن بالشبع فلا يقبلن على الطعام، مما يساهم في خسارة الوزن، وحديثنا اليوم بحسب مجلة “أنا امرأة”، عن فاكهة الرمان، والسر وراء اعتمادها كواحد من أنواع الفاكهة القادرة على إنقاص الوزن خلال شهر واحد.
بداية نكشف لك سيدتي سر فاكهة الرمان؛ حيث يعتبر الرمان أحد العناصر الشهيرة في صناعة المستحضرات الخاصة بالبشرة وأدوية حرق الدهون، ويمكنه أن يحقق لك أفضل النتائج إذا قمت بتناوله باستمرار، وذلك لأن بذور الرمان غنية بالمواد المضادة للأكسدة والألياف والمحتوي المائي والفيتامينات التي يحتاجها الجسم، وبذلك تساعد في تأخير الشيخوخة وتنظيف البشرة وترطيب الجلد، وهنا ننصحك بعدم التخلص من الألياف البيضاء المحيطة ببذور الرمان، بل تناوليها هي أيضاً، نظراً لاحتوائها على العديد من الفوائد.

الرمان ثمرة الرشاقة خلال شهر واحد

كذلك يعد الرمان من الفواكه ذات السعرات الحرارية المنخفضة، ويساهم بشكل كبير في حرق الدهون، وتقليل احتمالية تكوين الدهون والشحوم في منطقة البطن، كما أنه يمنحك شعور طويل بالشبع.
إضافة إلى ذلك يعتبر قشر الرمان من الوصفات الهامة في التنحيف؛ حيث يتم طحن قشر الرمان بعد تجفيفه ثم إضافته للماء وشربه على الريق، كما يمكنك صنع عصير الرمان منزلياً بسهول ودون إضافة سكر، اشربيه يومياً في الصباح لضمان الحفاظ على بشرتك وثبات وزنك، وبذلك تحققين الرشاقة المطلوبة دون أي عناء.

طاهر الحولي

طاهر عبدالله الحولي: كاتب ومحرر في بال تك وصحف إلكترونية متخصص في تحرير وكتابة الأخبار والمقالات المتنوعة حاصل على دبلوم التحرير والسكرتارية من جامعة الامام - السعودية، خبرة أكثر من سنتين في التحرير الالكتروني. البريد الإلكتروني: taher.alhouly@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى