Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

آخر أخبار حافز الجديد 1437/2016..رابط الاستعلام عن اسمك ضمن المستحقين للحصول على إعانة حافز الجديد… الثلاثاء 19 صفر 1437 الموافق 1-12-2015

آخر أخبار حافز الجديد 1437/2016..رابط الاستعلام عن اسمك ضمن المستحقين للحصول على إعانة حافز الجديد… الثلاثاء  19 صفر 1437 الموافق 1-12-2015

ضمن متابعة فريق عمل بال تك لآخر أخبار حافز  الجديد 1437/2016، والتي تم استحداثه بموجب قرار ملكي للملك سلمان حفظه الله، وذلك بسبب مشاكل البطالة التي مازالت تلازم العديد من الباحثين عن عمل، وصعوبة الاوضاع الاقتصادية وخاصة بعد نزول سعر النفط والذي سيؤدي إلى زيادة نسبة البطالة بين الشباب السعودي.

على الاسماء التالية مراجعة الصفحة الرئيسة  للضرورة اضغط هنا لمعرفة إسمك ضمن الاسماء .. حتى لاتفقد اهلية حافز صفر .

حيث أنه وبعد العمل الحثيث من قبل القائمين على برنامج حافز والبوابة الوطنية للعمل طاقات، تم إنشاء قاعدة بيانات ضخمة تضم بيانات المنتفعين الذين تنطبق عليهم ضوابط الاستحقاق من حافز  الجديد، وتم إضافة رابط جديد على حافز الصفحة الرئيسية للاستعلام عن إسم المستفيد من حافز ووضعه والاجراءات التي سيتبعها للاستفادة من حافز الجديد، حيث نضع بين يديكم رابط الفحص حيث يلزمك رقم الهوية الوطنية الخاصة بك لكي تعرف ماهو وضعك وهل تستحق الاستفادة من حافز  الجديد والذي من المقرر تثبيته خلال مدة أقصاها 3 شهور وذلك بعد استكمال باقي الاجراءات بخصوص حصر المستحقين للإعانة الشهرية من حافز .

رابط الاستعلام عن اسمك ضمن الأسماء المستحقة ل حافز   الجديد 2016/1437

حافز 3

 بعد الدخول إلى الرابط قم بإدخال رقم هويتك الشخصية وأدخل الرمز ثم اضغط على ايقونة ابحث

حافز

وشددت إدارة البرنامج على ضرورة استكمال منتفعي حافز الحاليين دخولهم الاسبوعي واستكمال تدريبهم الالكتروني والمداومة على التحديث الاسبوعي مرتين على الأقل حتى لايتم إصدار مخالفات بحقهم، مبينة أن الاستفادة من حافز 3 الجديد لها ضوابط استحقاق جديدة متعلقة باستكمال الاستفادة من حافز البحث عن عمل وحافز صعوبة الحصول على العمل ومازالوا عاطلين عن العمل.

آخر أخبار حافز الجديد، الصفحة الرئيسية ، البوابة الوطنية للعمل الجديدة طاقات…حافز بال تك

وإذا كنت لم تسجل بعد في برنامج حافز الجديد فإن التسجيل مازال متاحا، فقط عليك قراءة ضوابط الاستحقاق وإذا كنت تستحق سجل بإضافة بياناتك أو انقلها من البوابة الوطنية للعمل طاقات إلى حافز الجديد الصفحة الرئيسية.

اقرأ خبر من هنا صرف 16000 ريال بأثر رجعي حافز  جدية العمل كدفعة واحدة

اقرأ خبر من هنا حافز التدريب الالكتروني والتحديث الاسبوعي بشكل تلقائي

لمعرفة سبب تأخر الأهلية أو تاريخ الصرف اضغط هنا

ملاحظة هامة : الرجاء عدم اتباع اي موقع غير الموقع الرسمي لبرنامج حافز حتى لايتم الخداع والايقاع بك . وللاطلاع على اخر اخبار حافز اكتب في خانة بحث جوجل ( حافز بال تك )  أو الضمان الاجتماعي بال تك وتعرف على اخر التطورات على البرنامج او اضغط هنا .

تابعونا على موقع بال تك او البحث في محرك البحث جوجل . أخبار بال تك ..

#أو على تويتر على لمعرفة أخر الاخبار المتعلقة بالموضوع

او اضغط هنا للوصول الى تويتر .

يرجى متابعة البوابة الوطنية أولا ب اول حتى لا تفقد حقك في أهلية حافز .. #حافز ,, #حافز_بال_تك

آخر أخبار حافز الجديد 1437/2016..رابط الاستعلام عن اسمك ضمن المستحقين للحصول على إعانة حافز الجديد… الثلاثاء  19 صفر 1437 الموافق 1-12-2015