حافز اليوم

أخر أخبار حافز اليوم انباء عن اعتماد مساعدات حافز خلال ساعات أخبار حافز 17-9-2015

 

بال تك وأخر أخبار حافز اليوم انباء عن اعتماد مساعدات حافز خلال ساعات أخبار حافز 2015

عاجل حافز اليوم , اخبار حافز سبق اليوم , اخبار حافز الملك سلمان اليوم

حول اخبار حافز سبق اليوم hafiz news اخر اخبار السعودية اليوم وفي توقعات جديدة لبرنامج حافز أنه سوف يتم خلال 48 ساعة مقبلة سوف تبدأ وزارة الشؤون الاجتماعية في صرف معونة لآخر 10 أيام لرمضان التي قد أوصى عليها الملك خادم الحرمين الشريفين حفظه الله و ذلك بصرف الف ريال لكل فرد في من أفراد الأسر الضمانية و حجمها الداعم حوالي 1.800.000.917 ريال سعودي ، و سوف يتم صرف الرواتب من قبل الصراف الالي .

ويتداول بشكل يومي الشارع السعودي اخبار حافز وهو النظام الخاص بالعاطلين عن العمل للذكور والاناث حيث يستهدف الخريجين الذي لم يتمكنوا من ايجاد عمل ويساعدهم وكانت بالبداية هي برنامج اعانة تقدر ب 2000 ريال للعاطلين عن العمل قبل ان يتم تقنينه بعدة قوانين وتخصيصه لحالات في امكانيات محدودة ونغطي في الفن تيوب اخبار حافز اليوم الاحد وراجت اخبار بالامس عن الايعاز من الملك سلمان بصرف الف ريال لكل فرد وهي اعانة رمضان والعيد حيث سيتم الاعتماد المالي خلال الايام القليلة القادمة . ونتابع اهم الاخبار عبر متابعات اليوم وهم الاخبار وصرف لمستفدي الضمان الاجتماعي الان.

موقع حافز

رابط موقع حافز :www.hafiz.gov.sa/

غادة الغويطي

غادة أسامة الغويطي : حاصلة على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الأزهر - فلسطين، خبرة 3 سنوات في التحرير الصحفي، ومحررة في بال تك وصحف عربية متنوعة. البريد الإلكتروني: ghada.elghuity@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى