Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

استئناف الدخول لحافز و «مكافأة الجدية للعمل»

حدد صندوق تنمية الموارد البشرية «هدف» يوم الخميس 4/12/1436هـ موعدا لإيداع المخصص المالي لمستفيدي حافز هذا الشهر في حساباتهم المصرفية.

هام جدًا لقد انتهت مهلة الاعفاء يجب عليكم الدخول للتحديث الان لتجنب المخالفات
وأوضح المتحدث الرسمي تيسير المفرج أنه يمكن للمستفيدين العودة إلى الدخول الأسبوعي لموقع حافز ابتداء من يوم الثلاثاء المقبل 24/11/1436هـ الموافق 8/9/2015م والاطلاع على ما يتم تقديمه من عروض العمل والمقابلات الوظيفية أو برامج التدريب المخصصة للمستفيدين من «حافز» بمساريه: حافز البحث عن عمل، وحافز صعوبة الحصول على عمل، كما أن الدخول على موقع (برنامج مكافأة الجدية للعمل) والاستفادة من خدماته سيكون متاحا كذلك ابتداء من ذات اليوم.
وقال: «حرصا من «هدف» على تقديم الخدمات بشكل مناسب للجميع سيستمر الدخول الأسبوعي من نفس مواقع البرامج (حافز، مكافأة الجدية للعمل) لحين الإعلان بشكل رسمي عن إطلاق (البوابة الوطنية للعمل) بعد التأكد من أداء النظام بجودة عالية تمكن جميع المواطنين المستفيدين والراغبين في الاستفادة من برامج الدعم والخدمات التي يقدمها «هدف» من الدخول من خلال البوابة بشكل مرن وفعال.