حافز .. تسجيل الدخول لعام 1439 

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 14 أكتوبر 2017 - 12:37 صباحًا
حافز .. تسجيل الدخول لعام 1439 

حافز .. تسجيل الدخول لعام 1439

ضمن متابعات موقع بال تك لأهم أخبار حافز حيث نقدم لكم الرابط الخاص بالتسجيل وتحديث البيانات الخاصة بالمستفيدين من خدمات برنامج حافز وتحديث البيانات الاسبوعي تابع الروابط أسفل الموضوع .

حيث أطلق برنامج التأمين ضد التعطل عن العمل (ساند) لدعم الموظفين السعوديين الذين فقدوا وظائفھم لظروف خارجة عن ارادتھم. وقد صمم البرنامج لتأمين دخل شهري من اجل تعزيز الأمان الوظيفي وتحقيق الحماية الاجتماعية اللازمة .
بحيث يعمل البرنامج على سد الفجوة الانتقالية بين الوظيفة السابقة وفرصة الحصول على وظيفة جديدة مما يساعدهم في التركيز على عملية البحث والحصول على فرصة عمل مناسبة.
اضافة الى ذلك برنامج “مكافأة الجدية للعمل” هو برنامج يكافئك إذا حصلت على وظيفة بمكافآت مالية تصل إلى ٢٤٠٠٠ ريال سعودي يتم توزيعها على فترة تصل إلى 24 شهراً لاستمرارك على الوظيفة مع نفس الشركة.
ييقدم برنامج حافز البحث عن عمل مخصصاً مالياً للباحثين الجادين في البحث عن عمل بالإضافة لخدمات دعم التوظيف والتدريب ويهدف البرنامج إلى دعم المواطنين الباحثين عن عمل من أجل الحصول على وظائف مستدامة ومناسبة، وتزويدهم بالمهارات والموارد اللازمة للانضمام إلى سوق العمل.
أحد عناصر البرنامج هو صرف مخصص مالي قدره 2000 ريال بشكل شهري لمدة 12 شهرا لدعم وتحفيز الباحثين بجدية عن العمل المستحقين للمخصص المالي وفقاً لضوابط الاستحقاق الخاصة بحافز البحث عن عمل.

ملاحظة هامة :للاطلاع على اخر اخبار حافز طاقات اكتب في خانة بحث جوجل ( حافز بال تك )  أو الضمان الاجتماعي بال تك وتعرف على اخر التطورات على البرنامج او اضغط هنا .

أخبار حافز .. طريقة معرفة حالة الأهلية في موقع طاقات البوابة الوطنية للعمل لمنتفعي حافز .. أخبار طاقات


لمعرفة طريقة الدخول على صفحة التدريب الالكتروني اضغط على الرابط التالي:

رابط وطريقة الدخول على صفحة التدريب الالكتروني عبر طاقات البوابة الوطنية للعمل


لمعرفة الطريقة الصحيحة للدخول الاسبوعي والتحديث اضغط على الرابط التالي:

حافز الطريقة الصحيحة للدخول الاسبوعي والتحديث في موقع طاقات البوابة الوطنية للعمل

حافز .. تسجيل الدخول لعام 1439

المصدر - متابعات
رابط مختصر