تسجيل حافز جديد .. 1439

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 11 أكتوبر 2017 - 1:15 صباحًا
تسجيل حافز جديد .. 1439

تسجيل حافز جديد .. 1439

يتابع موقعكم بال تك أهم تفاصيل برنامج حافز حيث نقدم لكم روابط التسجيل للعام 1439 حيث التسجيل الجديد وطريقة حل التمارين الأسبوعية اضافة الى بعض التفاصيل الخاصة بالبرنامج تابع التفاصيل .

يقدم برنامج حافز صعوبة الحصول على عمل مخصصاً مالياً للباحثين الجادين في البحث عن عمل بالإضافة لخدمات دعم التوظيف والتدريب ويهدف البرنامج إلى دعم المواطنين الباحثين عن عمل من أجل الحصول على وظائف مستدامة ومناسبة .
وتزويدهم بالمهارات والموارد اللازمة للانضمام إلى سوق العمل.. أحد عناصر حافز صعوبة الحصول على عمل هو صرف مخصص مالي لمدة ١٢شهرا يبدأ ب ١٥٠٠ ريال شهريا للأربعة أشهر الأولى ومن ثم ١٢٥٠ ريال للأربعة أشهر الثانية و١٠٠٠ ريال للأربعة أشهر الأخيرة لدعم وتحفيز الباحثين بجدية عن العمل المستحقين للمخصص المالي وفقاً لضوابط الاستحقاق الخاصة بهذا البرنامج .
ييقدم برنامج حافز البحث عن عمل مخصصاً مالياً للباحثين الجادين في البحث عن عمل بالإضافة لخدمات دعم التوظيف والتدريب ويهدف البرنامج إلى دعم المواطنين الباحثين عن عمل من أجل الحصول على وظائف مستدامة ومناسبة .
وتزويدهم بالمهارات والموارد اللازمة للانضمام إلى سوق العمل. أحد عناصر البرنامج هو صرف مخصص مالي قدره 2000 ريال بشكل شهري لمدة 12 شهرا لدعم وتحفيز الباحثين بجدية عن العمل المستحقين للمخصص المالي وفقاً لضوابط الاستحقاق الخاصة بحافز البحث عن عمل.

ملاحظة هامة :للاطلاع على اخر اخبار حافز طاقات اكتب في خانة بحث جوجل ( حافز بال تك )  أو الضمان الاجتماعي بال تك وتعرف على اخر التطورات على البرنامج او اضغط هنا .

أخبار حافز .. طريقة معرفة حالة الأهلية في موقع طاقات البوابة الوطنية للعمل لمنتفعي حافز .. أخبار طاقات


لمعرفة طريقة الدخول على صفحة التدريب الالكتروني اضغط على الرابط التالي:

رابط وطريقة الدخول على صفحة التدريب الالكتروني عبر طاقات البوابة الوطنية للعمل


لمعرفة الطريقة الصحيحة للدخول الاسبوعي والتحديث اضغط على الرابط التالي:

حافز الطريقة الصحيحة للدخول الاسبوعي والتحديث في موقع طاقات البوابة الوطنية للعمل

تسجيل حافز جديد .. 1439

المصدر - متابعات
رابط مختصر