هنا استعلام و حل مشكلة أهلية حافز في البوابة الوطنية للعمل طاقات..حافز الصفحة الرئيسية

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 27 يوليو 2017 - 5:22 مساءً
هنا استعلام و حل مشكلة أهلية حافز في البوابة الوطنية للعمل طاقات..حافز الصفحة الرئيسية

هنا استعلام و حل مشكلة أهلية حافز في البوابة الوطنية للعمل طاقات..حافز الصفحة الرئيسية

متابعة لآخر أخبار برنامج حافز، أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية عن  نتيجة الأهلية لبرنامج حافز .والصرف في الموعد المحدد.

أبدى عدد من المغردين عبر مواقع التواصل الاجتماعي استيائهم لتأخر إعلان نتيجة الأهلية لبرنامج حافز، وجاءت تأكيدات الوزارة رداً على تساؤلات مغردون عن أساب تأخر الصرف، ووصفوها بالمشكلة التي طال انتظار حلها ومعالجتها وقالوا”لم نجد مسؤولين حقيقين للامساك بهذه المهمة واكمالها بأفضل وجه” ودمغوا إدارة “حافز” بالفشل.

حيث تردنا الكثير من الاستفسارات عن كيفية معرفة حالة الأهلية للمنتفعين عبر الموقع الجديد طاقات، حيث نقدم لكم شرح بالصور وخطوة بخطوة عن آلية معرفة الأهلية تابعونا…

بعد إكمال التسجيل بالموقع الجديد طاقات حيث كنا قد نشرنا موضوع كامل عن خطوات التسجيل والتحديث عبر الموقع الجديد لحافز من خلال البوابة الوطنية للعمل طاقات ستجدون الرابط أسفل الموضوع.

أولا نسجل الدخول إلى موقع البوابة الوطنية للعمل طاقات .. وبعدها نضغط على البرامج كما في الصورة أدناه، ومن ثم على مؤهل ومن ثم عرض سجل الأهلية كما ادناه

أخبار حافز .. طريقة معرفة حالة الأهلية في موقع طاقات البوابة الوطنية للعمل منتفعي حافز .. أخبار طاقات

ومن ثم على استحقاق البرامج كما  في الصورة التالية

طاقات 2طاقات

نرجو أن نكون قد وفقنا في الإجابة على استفساراتكم عبر موقعكم بال تك المتخصص في أخبار حافز والضمان الاجتماعي

وضمن متابعات موقع بال تك لآخر أخبار برنامج حافز وأهم المشاكل التي تواجه منتفعي حافز بعد نقله إلى البوابة الوطنية للعمل طاقات، حيث وردنا الكثير من الاستفسارات من قبل المنتفعين من برنامج حافز عن مشكلة حالة الأهلية والتي من خلال سجل الاهلية تظهر الحالة “ملتحق”، حيث نقدم لكم توضيح خاص بهذه المشكلة عبر موقعنا بال تك تابعونا …

نود تذكيركم بأن التقديم على الموقع يستغرق شهر، ومن ثم بعد الموافقة تصبح ملتحق حيث أن مدتها شهرين ومن ثم تتحول إلى مؤهل، أي أن العملية تستغرق 3 شهور من بداية التقديم  …

أما في حال مضت 3 شهور ولم تتغير حالة الأهلية من ملتحق إلى مؤهل، فيجب بداية التأكد من عدم وجود نقص في تقديم بياناتك ومنها الدخل الثابت ورقم الحساب الايبان حيث أنها أهم الأسباب  لتأخر حالة الأهلية .

وأحد الأسباب الأخرى بأنه تم الحصول على مخالفة، حيث أن فترة إلغاء المخالفة تستغرق شهرين مع المحافظة على التحديث الاسبوعي وعدم الحصول على مخالفات أخرى.

وفي حال اذا كان اسمك بالتأمينات سابقا، يجب الانتظار 3 شهور ومن ثم التسجيل في حافز والانتظار 3 شهور أخرى حتى تتحول حالة الأهلية إلى مؤهل ..

في حال التأكد من الأسباب التى ورد ذكر يجب الاتصال عليهم وتوضيح المشكلة معهم .

ملاحظة هامة .. يجب ادخال الأيبان بالطريقة الصحيحة بحيث يكون بدايه الايبان SA
ثم رقم الايبان المكون من 13 رقم

مثال على ذلك
SA4010000045591754000100

متابعة لآخر أخبار برنامج حافز، أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية إعلان نتيجة الأهلية لبرنامج حافز لشهر شوال. والصرف في الموعد المحدد.

وأبدى عدد من المغردين عبر مواقع التواصل الاجتماعي استيائهم لتأخر إعلان نتيجة الأهلية لبرنامج حافز، وجاءت تأكيدات الوزارة رداً على تساؤلات مغردون عن أساب تأخر الصرف، ووصفوها بالمشكلة التي طال انتظار حلها ومعالجتها وقالوا”لم نجد مسؤولين حقيقين للامساك بهذه المهمة واكمالها بأفضل وجه” ودمغوا إدارة “حافز” بالفشل.

ننصح بقراءة المواضيع التالية والتي قدمنا فيها شرح مفصل بالصور والفديو لكيفية التسجيل في البوابة الوطنية للعمل طاقات، بالاضافة إلى طريقة تحديث حافز الجديد ورابط التدريب الالكتروني.. اضغط على العنواين التالية للذهاب إلى المواضيع

نقل حافز إلى طاقات … شرح التسجيل في طاقات البوابة الوطنية للعمل وإكمال بيانات حافز..

للمسجلين السابقين في حافز .. شرح بالصور لطريقة الدخول على حافز في الموقع الجديد ( البوابة الوطنية للعمل طاقات)

حافز طاقات.. شرح بالصور لحل مشكلة “حدث خطأ” على طاقات البوابة الوطنية للعمل


لمعرفة طريقة التحقق من الأهلية اضغط على الرابط التالي:

أخبار حافز .. طريقة معرفة حالة الأهلية في موقع طاقات البوابة الوطنية للعمل لمنتفعي حافز .. أخبار طاقات


لمعرفة طريقة الدخول على صفحة التدريب الالكتروني اضغط على الرابط التالي:

رابط وطريقة الدخول على صفحة التدريب الالكتروني عبر طاقات البوابة الوطنية للعمل


 لمعرفة الطريقة الصحيحة للدخول الاسبوعي والتحديث اضغط على الرابط التالي:

حافز الطريقة الصحيحة للدخول الاسبوعي والتحديث في موقع طاقات البوابة الوطنية للعمل


ملاحظة هامة :للاطلاع على اخر اخبار حافز طاقات اكتب في خانة بحث جوجل ( حافز بال تك )  أو الضمان الاجتماعي بال تك وتعرف على اخر التطورات على البرنامج او اضغط هنا .

تابعونا على موقع بال تك او البحث في محرك البحث جوجل . أخبار بال تك ..

#أو على تويتر على لمعرفة أخر الاخبار المتعلقة بالموضوع

او اضغط هنا للوصول الى تويتر .

رابط مختصر