حافز اليوم

برنامج دروب تسجيل الدخول والوظائف الشاغرة

برنامج دروب تسجيل الدخول والوظائف الشاغرة

 

دروب

برنامج “دروب” بادرة وطنية يهدف إلى مساعدة الأفراد لتحسين مهاراتهم وتطوير فرص حصولهم على وظيفة. ومن خلال برنامج “دروب”، يمكنك أن تحصل مجاناً على عدد من البرامج التدريبية المفصلة على الإنترنت تغطي مجموعة واسعة من المواضيع، مثل: مهارات اللغة الإنجليزية ومهارات استخدام الحاسب الآلي والمهارات الخاصة بالوظائف.
وغير ذلك من مجموعة المهارات التي تطورها البرامج التدريبية المقدمة في “دروب”. كما يقدم برنامج “دروب” شهادات معتمدة حول البرامج التدريبية المعروضة، بالإضافة إلى فرص التدريب على رأس العمل.
هي عبارة عن قناة للتوظيف، حيث تعمل مع المكاتب التي تساعدك للإستعداد للوظيفة والبحث عن شواغر وظيفية بالقرب من منزلك. وتركز قناة التوظيف هذه على التعاون مع مكاتب التوظيف المحلية من خلال الإنترنت لنشر فرص وظيفية ولتأمين مقابلات شخصية مع أصحاب العمل.

ملاحظة عند البحث عن حافز في محرك البحث جوجل ( حافز بال تك ) في خانة أخبار جوجل  …  وسوف تحصل على آخر الاسماء أول ب أول والاخبار الحصرية لجميع برامج حافز

برنامج دروب تسجيل الدخول والوظائف الشاغرة

أحمد عادل

أحمد نادر عادل: كاتب ومحرر في بال تك متخصص في كتابة وتحرير الأخبار العربية والدولية بكافة مجالاتها المتنوعة، حاصل على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الازهر - فلسطين، خبرة أكثر من 4 سنوات في العمل الصحفي. البريد الإلكتروني: ahmed.adel@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى