Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

حافز 3 بال تك سارع بالتسجيل للوظائف الشاغرة عبر حافز بال تك

حافز 3 بال تك سارع بالتسجيل للوظائف الشاغرة عبر حافز بال تك

حافز

حافز 3 بال تك سارع بالتسجيل للوظائف الشاغرة عبر حافز بال تك هناك عدة طرق للتسجيل في البوابة الوطنية للعمل: من خلال موقع البوابة، من خلال الرسائل النصية، أو من خلال موظف في صندوق التنمية البشرية
للتسجيل من خلال البوابة: إن الخطوات الست هي كالتالي:

  • الخطوة الأولى: اذهب إلى الرابط: www.taqat.sa. ثم في صفحة التسجيل كباحث عن عمل، اختيار نوع المستخدم، وثم الفئة.
  • الخطوة الثانية: بناءً على هذا الاختيار، سوف تطلب البوابة الوطنية للعمل معلومات معينة (مذكورة في الأسفل). حينها، سيقوم صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) بالتحقق من هويتك بناءً على المعلومات التي قمت بتقديمها:
      السعوديون: رقم الهوية الوطنية وتاريخ الولادة. غير السعوديين لأم سعودية: رقم الإقامة، وتاريخ الولادة، ورقم الهوية الوطنية للأم السعودية.
  • الخطوة الثالثة: تحتاج إلى توفير اسم مستخدم وكلمة مرور وعنوان بريد إلكتروني ورقم الهاتف الجوال. قم بتعبأة حقل الـ (CAPTCHA) بشكلٍ صحيح ومن ثم قم بقبول الشروط والأحكام. فضلاً تأكد أن الرقم الذي قمت بإدخاله يعمل وأنه يُـمكننا الوصول إليك من خلاله. وبعد أن تقوم بتقديم المعلومات، سوف ترسل البوابة الوطنية للعمل سوف تقوم البوابة الوطنية للعمل بإرسال رقم تحقق يتم استخدامه لمرة واحدة إلى رقم الجوال الذي تم إدخاله.
  • الخطوة الرابعة: بعد التأكد من رقم الجوال، تتحقق البوابة الوطنية للعمل من المعلومات التي قمت بإدخالها وطالما لم يتم التحقق من بياناتك فإنك تعتبر “مسجل جزئيا” على البوابة الوطنية للعمل ويتم تحديث حالة التسجيل بعد الانتهاء من التدقيق.
  • الخطوة الخامسة: بعد اعتماد المعلومات، سوف يطلب منك التحق من عنوان بريدك الإلكتروني. سيصلك رابط تفعيل، اضغط عليه لاستكمال التحقق من البريد الإلكتروني.
  • الخطوة السادسة: بعد التحقق من البريد الإلكتروني، ستصبح عملية تسجيلك كاملة. والآن أصبح لديك دخول كامل على البوابة الوطنية للعمل.

حافز 3 بال تك سارع بالتسجيل للوظائف الشاغرة عبر حافز بال تك

اضغط هنا للوصول الي الشرح حافز

رابط الوظائف الشاغرة اضغط هنا 

ملاحظة عند البحث عن حافز في محرك البحث جوجل ( حافز بال تك ) في خانة أخبار جوجل  …  وسوف تحصل على آخر الاسماء أول ب أول والاخبار الحصرية لجميع برامج حافز

 

حافز 3 بال تك سارع بالتسجيل للوظائف الشاغرة عبر حافز بال تك