حافز اليوم

هدف يطرح فرصاً تدريبية للطلاب والطالبات رابط التسجيل

هدف يطرح فرصاً تدريبية للطلاب والطالبات رابط التسجيل

هدف

هدف يطرح فرصاً تدريبية للطلاب والطالبات رابط التسجيل بدأ صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) اليوم بتقديم فرصة تدريبية للطلاب والطالبات في منشآت القطاع الخاص، ضمن برنامج التدريب الصيفي، بهدف إكسابهم مهارات وخبرات عملية خلال فترة الصيف وتأهيلهم للالتحاق بسوق العمل مستقبلا بما يلبي احتياجات السوق ودعا محمد موصلي نائب المدير العام لقطاع التمكين والإبداع في (هدف) الطلاب والطالبات لاستثمار وقتهم في فترة الصيف لتحقيق أكبر قدر من الفائدة وتعزيز قيم العمل لديهم، من خلال مشاركتهم في برنامج التدريب الصيفي (صيفي).

 

وينقسم التدريب في (صيفي) إلى نوعين، الأول: التدريب على رأس العمل، وهو التدريب الذي يتم داخل منشآت القطاع الخاص ويعمل فيه الطالب أو الطالبة إلى جانب موظف المنشأة لاكتساب الخبرة والتعرف على بيئة العمل، والثاني: التدريب لدى جهات تدريبية معتمدة بتمويل من منشآت القطاع الخاص التي يتعذر عليها التدريب على رأس العمل أو لديها الرغبة في تدريب الطلاب لدى جهات تدريبية هدف يطرح فرصاً تدريبية للطلاب والطالبات رابط التسجيل .

 

تابعونا على موقع بال تك او البحث في محرك البحث جوجل . أخبار بال تك ..

#أو على تويتر على لمعرفة أخر الاخبار المتعلقة بالموضوع    ( إضغط هنا للوصول الى #تويتر)

هدف يطرح فرصاً تدريبية للطلاب والطالبات رابط التسجيل

أحمد عادل

أحمد نادر عادل: كاتب ومحرر في بال تك متخصص في كتابة وتحرير الأخبار العربية والدولية بكافة مجالاتها المتنوعة، حاصل على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الازهر - فلسطين، خبرة أكثر من 4 سنوات في العمل الصحفي. البريد الإلكتروني: ahmed.adel@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى