أخبار السعودية … بالصور البئر الارتوازي الذي ابتلع طفلاً اليوم أمام والده في وادي الدواسر

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 16 ديسمبر 2015 - 7:30 مساءً
أخبار السعودية … بالصور البئر الارتوازي الذي ابتلع طفلاً اليوم أمام والده في وادي الدواسر

أخبار السعودية … بالصور البئر الارتوازي الذي ابتلع طفلاً اليوم أمام والده في وادي الدواسر

ضمن متابعتنا المختلفة لأهم الاخبار المتعلقة بالبلاد حيث شائت الاقدار بمشيئة الله ان يسقط طفلا في بئر ارتوازي اليوم تابع التفاصيل .

انتشلت فرق الدفاع المدني في وادي الدواسر، فجر أمس، جثة طفل، سقط في بئر ارتوازية بمزرعة جنوب المحافظة. وقال المتحدث الرسمي للدفاع المدني في منطقة الرياض الرائد محمد الحمادي لـ «الشرق»، إنه ورد إلى غرفة عمليات الدفاع المدني في وادي الدواسر، مساء أمس الأول، بلاغ يفيد بسقوط طفل عمره 4 سنوات داخل بئر ارتوازية في مزرعة، تقع على بُعد 30 كيلومتراً جنوب المحافظة، وعلى الفور باشرت الفرق الموقع، حيث اتضح أن البئر عمقها 273 متراً، وقطرها 14 بوصة، وتبين بعد استخدام الكاميرا الحرارية وجود الطفل ميتاً على مسافة 185 متراً داخل البئر. وأضاف أن الفرق بذلت جهوداً مضاعفة، وتم انتشال الجثة في الساعة 3:25 من فجر أمس، وسُلِّم الحادث إلى شرطة وادي الدواسر حسب الاختصاص. وقدَّم باسم الدفاع المدني أحرَّ التعازي إلى ذوي الطفل، سائلاً المولى عز وجل، أن يلهمهم الصبر والسلوان، وأن يجعله شفيعاً لوالديه، داعياً في الوقت نفسه العاملين في صيانة الآبار إلى اتخاذ الحيطة والحذر أثناء صيانتها، وعدم السماح للأطفال بالوجود في المنطقة لكونها منطقة عمل خطرة عليهم.
من جهته، أوضح والد الطفل محمود صالح العلي «سوري الجنسية»، لـ «الشرق»، أن الطفل سقط في البئر أثناء قيامه بأعمال صيانةٍ وتعميقٍ لبئر في إحدى المزارع جنوب المحافظة، التي تعود إلى مواطن. وقال «كنت أنا، وأخي بركات، البالغ من العمر 27 عاماً، وابني في أرض أحد المواطنين في العبيلة جنوب المحافظة، وأثناء دخول وقت صلاة العصر، ذهبت لكي أتوضأ، وكان ابني يلعب بعيداً عن البئر، ولكنه ذهب ناحيتها دون أن نراه، وعندما شاهدته، أسرعت إليه لكي أمنعه من السقوط فيها، وعندما اقتربت منه بمسافة 5 أمتار، سقط فيها أمام عيني، وكان الأمر مفاجئاً، وشكَّل صدمة كبيرة بالنسبة إلي».

2
وأضاف «على الفور تم تبليغ الدفاع المدني، والجهات الأمنية الأخرى بالحادث، وكان تجاوبهم مع البلاغ ممتازاً، ووصلوا إلى الموقع فوراً، وبشكل سريع، وقاموا بعملهم لإخراج ابني من البئر حياً، وقد كنت أشعر بحرقة في قلبي على ابني مع مرور الوقت، وأدعو الله أن يخرجه لي سالماً». وتابع «أبلغني أحد رجال الأمن بأن الطفل تم رصده ميتاً بعمق 185 متراً، فحزنت كثيراً، وأجهشت بالبكاء، وصبرت على قدر رب العالمين، ولا أقول إلا ما يرضي الله عز وجل، إنا لله وإنا إليه راجعون، وحسبنا الله ونعم الوكيل، وأبلغت بعدها الأهل والأقارب بالأمر». وأشاد والد الطفل بجهود الدفاع المدني، والجهات الأمنية وسرعة تجاوبها مع البلاغ، والجهود الكبيرة التي بذلوها لإنقاذ ابنه، مبيناً أن جثمان ابنه تم إيداعه في ثلاجة الموتى بمستشفى وادي الدواسر العام، وسيتم دفنه في وادي الدواسر بعد انتهاء الجهات الأمنية من إجراءاتها.

تابعونا على موقع بال تك او البحث في محرك البحث جوجل . أخبار بال تك ..

#أو على تويتر على لمعرفة أخر الاخبار المتعلقة بالموضوع    ( إضغط هنا للوصول الى #تويتر)

أخبار السعودية … بالصور البئر الارتوازي الذي ابتلع طفلاً اليوم أمام والده في وادي الدواسر

المصدر - متابعات
رابط مختصر