العرب اليومترفيه

أخر أخبار السعودية ..برعاية الملك سلمان انطلاق مهرجان “الجنادرية” في 3 فبراير 2016 تابع التفاصيل #مهرجان_الجنادرية

أخر أخبار السعودية ..برعاية الملك سلمان انطلاق مهرجان “الجنادرية” في 3 فبراير 2016 تابع التفاصيل #مهرجان_الجنادرية

عقب متابعات موقع بال تك لأهم الأحداث الفنية في البلاد حيث مهرجان الجنادرية والذي سيتم في 3 فبراير المقبل تابع التفاصيل .

1

أعلنت وزارة الحرس الوطني، أن المهرجان الوطني للتراث والثقافة “الجنادرية” في دورته الثلاثين سوف ينطلق في 3 فبراير المقبل، برعاية كريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.

وأعلن المتحدث الرسمي لوزارة الحرس الوطني، الرائد محمد العمري، الموعد الرسمي لانطلاق المهرجان، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

من جانبه، وجه الأمير متعب بن عبدالله وزير الحرس الوطني رئيس اللجنة العليا للمهرجان، كل اللجان بتكثيف الجهود، والعمل على أن تظهر دورة المهرجان القادمة بالمظهر المشرف، الذي يعكس ثقافة وتراث المملكة العربية السعودية.

كما رفع الأمير أسمى آيات الشكر والامتنان لمقام خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- على رعايته واهتمامه بهذه المناسبة الوطنية، وهو ما كان له أكبر الأثر في أن تصل إلى ما وصلت إليه من نجاحات متواصلة، موضحاً اعتزاز كل منسوبي وزارة الحرس الوطني بتنظيم مهرجان الجنادرية الذي أضحى أحد المكتسبات الوطنية المميزة.

تابعونا على موقع بال تك او البحث في محرك البحث جوجل . أخبار بال تك ..

#أو على تويتر على لمعرفة أخر الاخبار المتعلقة بالموضوع    ( إضغط هنا للوصول الى #تويتر)

أخر أخبار السعودية ..برعاية الملك سلمان انطلاق مهرجان “الجنادرية” في 3 فبراير 2016 تابع التفاصيل #مهرجان_الجنادرية

 

 

أحمد عادل

أحمد نادر عادل: كاتب ومحرر في بال تك متخصص في كتابة وتحرير الأخبار العربية والدولية بكافة مجالاتها المتنوعة، حاصل على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الازهر - فلسطين، خبرة أكثر من 4 سنوات في العمل الصحفي. البريد الإلكتروني: ahmed.adel@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى