Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

غلاف مجلة Empire وصورة دانيال كريج

غلاف مجلة Empire وصورة دانيال كريج

على الصحة الرئيسية لمجلة Empire  تعرض صورة النجم العالمي دانيال كريج والتي سوف تصدر في العدد المقبل وتضم الصورة واجهة فيلم جيمس بوند الذي سوف يعرض في 26-10-2015 .

غلاف مجلة Empire وصورة دانيال كريج

ترفية

واستغرق العمل على الفيلم حوالى 5 سنوات، وفقًا لمخرج سلسلة أفلام “جيمس بوند” سام منديز، كما أضاف مخرج الفيلم فى بعض وسائل الإعلام الأجنبية أن Spectre يعد العمل الـ24 فى تاريخ أفلام العميل البريطانى، والرابع على التوالى للممثل البريطانى دانييل كريج.

وتدور أحداث العمل حول مغامرة جديدة يخوضها جيمس بوند للكشف عن الحقيقة وراء منظمة سرية تدعى Spectre، ويدخل على إثر هذه المهمة فى الكثير من المواجهات المسلحة مع جهات مختلفة.

ويشارك فى بطولة الفيلم إلى جانب دانيال كريج مونيكا بيلوتشى عدد كبير من النجوم منهم رالف فاينس وليا سيدو وديف باتيستا وكريستوف فالتز وبن ويشا وناعومى هاريس وستيفانى سيجمان وأندرو سكوت وجيسبر كريستنسين وتونى بول ويست ومن تأليف إيان فليمنج وجون لوجان ونيل بيرفيس وروبيرت ويد ومن إخراج سام ميندز.

غلاف مجلة Empire وصورة دانيال كريج

 

هذا وسيطرح الفيلم في دول اوروبا الشرقية والغربية والولايات المتحدة والعديد من الدول المجاورة لشركة انتاج الفيلم.