ترفيه

مكياج الفنانة نجوى كرم خلال عيد الاضحى 2015

مكياج الفنانة نجوى كرم خلال عيد الاضحى2015

ترفية

خلال فترة العيد حيث يتجمع الاهل والاقارب بل والاصدقاء وتكثر الحفلات والاجتماعات فيجب ان تكوني حاضرة كاجمل اطلالة مع موقع بال تك تعرفي معنا على مكياج الفنانة نجوى كرم خلال عيد الاضحى2015

مكياج الفنانة نجوى كرم خلال عيد الاضحى 2015

اخترنا لكِ اليوم منتجات تحضير البشرة ذات الصيغة الكريمية، التي تمنحك بشرة نضرة ومتوهجة. بعد الترطيب إبدأي بتطبيق البرايمر علي كامل الوجه الذي يحمي بشرتك قبل تطبيق المكياج ويثبته لوقت أطول، مستخدمة Complexion Enhancing Primer من Tom Ford. انتقلي بعدها لتطبيق كريم الأساس بواسطة الإسفنجة Traceless Stick Foundation من الماركة ذاتها. ولتحديد ملامحك وجهك اخترنا لكِ علبة الظلالNew Dimension Shape + Sculpt Face Kit من Estée Lauder التي تمنحك كونتور وهايلايتر رائع مبرزة تفاصيل وجهك. عززي تورد خديك مستخدمة بودرة الخدود الكريميةLip & Cheek Bloom  بدرجة Peony من Burberry. وأخيراً لتثبيت الأساس طبقي البودرة المضغوطة Invisible Loose Setting Powder من Laura Mercier.

 

عيون دخانية ساحرة:

بدايةً قومي بتطبيق الكونسيلر حول عينيك مستخدمة Fix It 2-In-1 Prime & Conceal من Dior، بصيغته المميزة كبرايمر وكونسيلر للعين في آن واحد. انتقلي بعدها لتحديد حاجبيك بسد الفراغات ومنحهما الشكل المتكامل مستخدمة قلم Perfectly Defined Long-Wear Brow Pencil من Bobbi Brown، وتمشيطها للأعلى بالمشط المرفق. استخدمي علبة الظلال 4 Color Eyeshadow Palette من Guerlain لتحصلي على عيون دخانية ساحرة،  إبدأي بتطبيق الظل البيج تحت الحاجبين وزاوية العين الداخلية، ثم قومي بتمرير الظل البني الفاتح المائل للزهري على كامل الجفن. ولمظهر دخاني طبقي الآيلاينر الأسود Couture Kajal – 3-In-1 Khol Eyeliner من Yves Saint Laurent على خط الرموش العلوي والسفلي، ثم قومي بدمجه تحت العين مستخدمة الفرشاة مع الظل البني الغامق، وبنفس الظل اسحبي عينك للأعلى من الزاوية الخارجية. ثم طبقي الظل البني القرميدي على قوس العين المتحرك. وبالكحل الأسود كحلي داخل عينيك مستخدمة Magic Khol Eye Liner Pencil من Givenchy. اغمري رموشك بضربات من الماسكارا Beauty O من Marc Jacobs Beauty. وأخيراً قومي بلصق الرموش الإصطناعية Just a Lil’ Bitمن Velour Silk Lashes.

 

شفاه زهرية ساطعة:

قومي بتحديد شفتيك بقلم Lip Definer بدرجة Maya من Christian Louboutin، ثم طبقي أحمر الشفاه الحريري الجديدSilky Satin Lip Colour بدرجة Pluminette من الماركة ذاتها لطلة جريئة وجذابة.

مكياج الفنانة نجوى كرم خلال عيد الاضحى 2015

لكي تكوني سيدتي اجمل اطلالة بالعيد تابعي فريق عمل موقع بال تك لمعرفة المزيد من اسرار الجمال لتتالقي خلال فترة العيد .

مكياج الفنانة نجوى كرم خلال عيد الاضحى 2015

طاهر الحولي

طاهر عبدالله الحولي: كاتب ومحرر في بال تك وصحف إلكترونية متخصص في تحرير وكتابة الأخبار والمقالات المتنوعة حاصل على دبلوم التحرير والسكرتارية من جامعة الامام - السعودية، خبرة أكثر من سنتين في التحرير الالكتروني. البريد الإلكتروني: taher.alhouly@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى