Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تقديم الضيافة في فترة العيد بدون تكلفة

تقديم الضيافة في فترة العيد بدون تكلفة

ترفية

يهل علينا هذة الايام عيد الاضحى المبارك والذي ينتظرة المسلمون في هذة الفترة كل عام ويحتفلون بة في كل مناطق العالم للتهنئة بة , يقدم لكم موقع بال تك طرق الضيافة بالعيد بدون تكلفة .

تقديم الضيافة في فترة العيد بدون تكلفة

بوفيه للمأكولات والحلويات

اختاري طاولة بحجم مناسب تضعينها في أحد أركان الغرفة لتحمل أصناف المأكولات و المشروبات الخاصة العيد يمكن الاحتفاظ بسخانات الطعام لبعض الأصناف التي تتطلب ذلك أو البرادات للأصناف الأخرى .. ولكن احرصي في كل الأحوال على تغطيتها بشكل صحي.

صحون وأكواب و أدوات طعام

احرصي على وضع أعداد كافية من الصحون والأكواب و أدوات الطعام لضيوفك؛ مع إزالة الصحون المتسخة أولاً بأول ووضعها في غسالة الصحون إن توفرت. أما إذا لم يتوفر ذلك ولم يكن لديكِ خدم لمساعدتك .. فكري باستخدام صحون وأكواب ورقية من نوع أنيق حيث تتوفر الكثير من الأشكال والألوان الجميلة والمرحة من صحون الورق أو البلاستيك.

القهوة والشاي

اجعلي ركن القهوة والشاي في الصالون أو غرفة الجلوس مزود بسخانات مياه لتوفير الماء المغلي لضيوفك على مدار الوقت مع الحرص على توفير أنواع مختلفة من الشاي و القهوة لكي تقدمي لهم خيارات مختلفة.

الترفيه

الآن وقد انتهينا من فقرات الطعام والضيافة؛ يأتي دور الترفيه والمتعة .. إذا كان ضيوفك سوف يصطحبون أطفالهم إلى منزلك؛ احرصي على توفير مساحة آمنة لكي يلعب بها الأطفال سواء في الباحة الخارجية للمنزل أو داخله مع تزويدها بألعاب مسلية أو كتب مصورة أو كراسات تلوين حتى لا يشعر الأطفال بالملل. يمكن أيضاً أن تقدمي لهم تجربة سينمائية لأحد أفلام الرسوم المتحركة الشهيرة على شاشاة كبيرة و مكبرات للصوت و البوشار طبعاً!

تقديم الضيافة في فترة العيد بدون تكلفة

كما ويتقدم فريق عمل موقع بال تك بالتهنئة القلبة الحارة لمتابعية بقدوم عيد الاضحى المبارك اعادة الله علينا وعلى المسلمين بالخير واليمن والبركات .

تقديم الضيافة في فترة العيد بدون تكلفة