Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

لامبورغيني والسيارات المكشوفة الاعصار Huracan

كشفت  شركة لامبورغيني عن الموديل الجديد Huracan  في المعرض اللذي اقيم بفرانكفورت الخاص بالسيارات والمقرر انتهائة في السابع والعشرين من الشهر الحالي وقد اطلق على السيارة اسم الاعصار Huracan   ذات النظام المكشوف .

ترفية

وأوضحت الشركة الإيطالية المتخصصة في إنتاج السيارات الرياضية أن الموديل المكشوف ثنائي المقاعد يحمل الاسم Spyder، ويأتي مجهزاً بسقف قماشي كهروهيدروليكي، يتم فتحه في غضون 17 ثانية وحتى سرعة 50 كلم/ساعة، كما يمكن فتح النافذة الخلفية بغض النظر عن وضع السقف والسرعة.

لامبورغيني والسيارات المكشوفة الاعصار Huracan

وخلف مقعدي السيارة ينبض محرك مكون من 10 أسطوانات على شكل حرف V بسعة حجمية 5.2 لتر وقوة 449 كيلووات/610 حصان، وعزم دوران 560 نيوتن متر. وبفضل هذه القوة الهائلة تنطلق السيارة الرياضية Huracan Spyder المكشوفة من الثبات إلى سرعة 100 كلم/ساعة في غضون 3.4 ثانية فقط، كما تصل سرعتها القصوى إلى 324 كلم/ساعة.

ويبلغ متوسط استهلاك المحرك 12.3 لتر/100 كلم، وهو ما ينتج عنه 285 جم/كلم من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون.

لامبورغيني والسيارات المكشوفة الاعصار Huracan

يذكر ان نظام السياره من الانظمة المخصصة للسرعات العالية ذات المجالات المفتوحة , كذالك المنظر الانيق والائق لهذا الاصدار من السيارات المكشوفة .

لامبورغيني والسيارات المكشوفة الاعصار Huracan