Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

حظك اليوم مع بال تك

 

 

 

حظك اليوم مع بال تك

برج الثور توقعات وتنبؤات

ليس هناك أي مبرر للتفكير في المشاكل والأزمات التي حدثت في الماضي. جاذبيتك وجمالك يجعلان من يلتقي بك في أي وقت خلال اليوم ينجذب إليك. تواصل مع الآخرين ولا داع للغرور والكبرياء. من الأفضل أن ترتيب غرفتك من جديد هذا المساء.

برج الثور توقعات وتنبؤات

إذا كنت تفكر في تحسين وضعك المادي، ربما لا يكون هذا هو اليوم المناسب لاتخاذ هذه الخطوة. اجمع أصدقاءك وفكر معهم في تحربة شيء جديد خارج المنزل. تستمتع بقضاء وقتك معهم في النادي أو في حديقة الحيوانات. اضحك وامزح معهم وكن قريبا منهم.

 

برج الجوزاء توقعات وتنبؤات

من المتوقع أن يتصل بك أحد أصدقائك المقربين أو شريكك في العمل ليبلغك بأخبار غريبة. هذا الشخص يمر بظروف صعبة ويحتاج إلى أن يتحدث معك في هذا الوقت. كن متعاونا مع الآخرين ولا تخذلهم. مشاكل عائلتك تؤثر عليك بشكل كبير، فحاول أن تجد لها حلا.

 

برج السرطان توقعات وتنبؤات

تطور غير متوقع في علاقتك بمن حولك بعد عدد من المشاكل التي تسببت في حدوث فوضى عارمة. قد يظهر شخص جديد في حياتك من جديد بعد اختفاء دام أكثر من ثلاث سنوات. قد يتسبب ظهور هذا الشخص في تغير وضعك المهني. كن هادئا وتعامل مع كل مشكلة أو قضية على حدة.

 

برج الأسد توقعات وتنبؤات

الأنشطة الجماعية التي تشارك فيها اليوم قد تكون سببا في التقائك بشخص ما لم تره منذ فترة طويلة. لن يكون لديك وقت كاف للرد على المكالمات الهاتفية التي تصلك اليوم. ركز على المهام التي توليتها اليوم. تناول كمية كافية من المياه حتى تحافظ على صحتك.

 

برج العذراء توقعات وتنبؤات

هناك خطوات ضرورية يجب أن تقوم بها الآن، لذا ننصحك بأن تستيقظ في وقت مبكر. على الرغم من أن كلماتك واضحة جدا، إلا أن من حولك يعتبرها غامضة وبالتالي لا يفهمها. تبادر لحل المشكلات التي تقع بينك وبين المحيطين بك.

 

برج الميزان توقعات وتنبؤات

قد تحدث عدة تغييرات في المكان الذي تعيش فيه. قد تتعرف على جيران جدد أو ربما يغادر أحد جيرانك هذا المكان. توقع الحصول على أكبر قدر من الرسائل هذا اليوم. كثرة المكالمات الهاتفية ستؤدي إلى حدوث عدة مشاكل. كن مستعدا لأي تغيير.

برج العقرب توقعات وتنبؤات

قد يحدث خطأ أو عطل في بعض الأجهزة التكنولوجية الحديثة كالهاتف أو الحاسب الآلي أو بعض الأجهزة الأخرى المستخدمة في المكتب، ولذلك قد تتعطل بعض المشاريع المهمة. من المتوقع حدوث بعض المشاكل والمواقف السخيفة بينك وبين الزملاء في العمل.

برج القوس توقعات وتنبؤات

من الصعب على أي إنسان أن يركز في كل شيء في نفس الوقت، لذلك حاول أن تحدد أشياء محددة لفعلها. أهم شيء بالنسبة لك اليوم ألا تنسى أي مهمة من المهام التي حددتها، ولتفادي ذلك، دون ما تريده في مفكرتك الخاصة. تناول كوبا من القهوة في الصباح لتبقى نشيطا باقي اليوم.

 

برج الجدي توقعات وتنبؤات

لا شيء يسير حسب رغبتك في الوقت الحالي، ولكن إذا قمت بتغيير أسلوبك، قد تنجز أهدافك بشكل أسرع. سوف تواجه في حياتك الخاصة جميع أنواع المشكلات، ولكن يجب أن تكون وجهة نظرك واضحة في هذا الموقف. صحتك قد تصبح أفضل. فكر في أسلوب حياتك، ولكن لا تكن قاسيًا على نفسك.

برج الدلو توقعات وتنبؤات

قد تمر بتجربة قاسية تجعلك مندهشا وتجعلك تظن أيضا أنك تعيش وحدك. تبدو متوترا لا تحسن الاختيار. لا تدخل في نقاش غير مجد مع الشريك، لأنك إذا حاولت معرفة الأسباب،ستضطر إلى تقديم الاعتذار علنا.

برج الحوت توقعات وتنبؤات

عليك التفكير في مستقبلك بجدية أكبر، فمسؤولياتك تزداد ومصاعب الحياة تكبر وهذا لا يحتمل أي مغامرة عشوائية. حاول أن تبتعد قدر المستطاع عن الحرارة المرتفعة، فهذا أفضل لكي لا تصاب بالدوار

 

الابراج للترفيه فقط