Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

حظك اليوم الجمعة 4/9/2015 , الابراج اليوم الجمعة 4 سبتمبر 2015

ابراج اليوم الجمعة 4 سبتمبر 2015
حظك اليوم الجمعة 4/9/2015 , الابراج اليوم الجمعة 4 سبتمبر 2015

بال تك وحظك اليوم عاطفيا الجمعة 4-9-2015 الابراج اليوم وتوقعاتها ناتيكم بها من بال تك ونستعرض خلالها توقعات حظك اليوم الجمعة الموافق 4 سبتمبر 2015 الابراج شهر سبتمبر 2015 توقعات كارمن شماس الابراج الكاملة مجانا فيها حظك اليوم كارمن شماس و حظك اليوم عاطفيا اليوم الجمعة 4/9/2015 الابراج اليوم وتوقعاتها على المستوى العاطفي والمهني والصحي الابراج اليوم في الحب لشهر سبتمبر اليوم الجمعة حظك اليوم ماغي فرح وعبير فؤاد الابراج نقدمها بانفراد على بال تك ونصائح الابراج اليوم ABRAJ 4-9-2015
حظك اليوم الجمعة ماغي فرح عالمة الابراج اليوم الجمعة كارمن شماس 4 سبتمبر / 4 ايلول 2015 في الحب والصحة حظك اليوم الجمعة 4 سبتمبر توقعات كارمن شماس حظك اليوم 4-9-2015 في الحب والحياة عاطفيا حظك اليوم الجمعة الطالع حظك اليوم ماغي فرح حظك اليوم كارمن شماس حظك اليوم جوي عياد حظك اليوم عبير اللباد حظك اليوم جاكلين عقيقي ابراج اليوم مع افضل علماء الفلك و الابراج في العالم العربي , توقعات برجك اليوم 4 سبتمبر 2015 مع الابراج وحظك اليوم و ابراج اليوم في الحب و العاطفي والحياة والصحة والعمل حظك اليوم مع ماغي فرح برج الجدي ليوم 4 سبتمبر 2015 ,اعرف برجك اليوم, الطالع الفلكي و الحظ اليوم . حظك اليوم توقعات الابراج الجمعة 4-9-2015 ★ ابراج اليوم 4-9-2015 ماغي فرح حظك اليوم الجمعة توقعات الابراج الجمعة 4-9-2015 ★ ابراج اليوم 4-9-2015 كارمن شماس توقعات الابراج الجمعة 4-9-2015 حظك اليوم كارمن شماس علىبال تك الجمعة 4/9/2015 حظك اليوم مع ماغي فرح abraj ★ ابراج اليوم ★ الابراج و حظك اليوم ★ ابراج الحظ اليوم ★ اليوم الجمعة ★ حظك 4-9-2015 ★ برج الاسد ★ برج الثور ★ برج الجوزاء ★ برج الحمل ★ برج الحوت ★ برج الدلو ★ برج السرطان ★ برج العذراء ★ برج العقرب ★ برج القوس ★ برج الميزان ★ برجك اليوم ★ توقعات ★ توقعات الابراج ★ حظك اليوم

مهنيا:: ان الجو الفلكي لا يبشر بالكثير من التقدم والانفراج على المستوى المالي وعليك الخروج من الدائرة الديقة التي تحيط نفسك بها فبادر من الان ان تحفز نفسك للخروج من اي عواق وتخطي اي مشكلة قد تتعرض لها واجل اي قرارات مصيرية فاليوم ليس يوم حظك على المستوى المهني يا مولود برج الحمل فيوم الجمعة هو نهاية شهر سبتمبر وسيتحسن وضعك المالي ابتداء من اول  سبتمبر منتصف يوم السبت وننصحك على الابراج ان تستعمل عقلك في الحكم على الامور ولا تتسرع في اتخاذ القرارات .

 عاطفيا:: عليك ان ترتاحي قليلا في برج اليوم فان ذلك سيساعدك في الحب. ستهملين واجباتك العائلية لان ما يشغلك فعل هو العمل. اذهبي في نزهة صغيرة مع حبيبك، ثم عودي و ارتاحي في بيتك. لا يمكنك ان تتجاهلي زوجك فهو يفعل المستحيل و يشجعك على العمل دائم لتبقي بخير.

نصيحة اليوم  :: يبدو ان لديك مهارة كبيرة في الكلام و يمكنك ان تفعلي المستحيل و تتوصلي الى افضل الحلول الممكنة. قد لا يوافقك بعض الاشخاص الراي الا ان هذا الامر سيشكل تحدي لك. بعد ان تلقي الاعجاب بسبب افكارك، يمكنك طرح خططك على جمهور اخر لانك ستنجحين.

مهنيا:: ينبغي ان لا تفكري بمشاعرك في مكان عملك. لا تباشري بتنفيذ مشروع جديد في برج اليوم، فالوقت ليس مناسب. سيشغلك عملك. ابدعي عند قيامك باي عمل. لا تغضبي زملاءك من حولك. تعاطي مع الامور العملية بالطريقة المناسبة و لا تفقدي السيطرة عليها.
 عاطفيا:: يجب ان تكوني على يقين تام من ان خط واحد في الحب سيكلفك الكثير. لا تحزني اذا رفض الحبيب ان يخرج في برج اليوم فلديه الكثير من الاعمال العالقة، لن يتمكن من الضحك بوجهك طيلة النهار. كوني واقعية و لا تحلمي بالمسائل التي لا يمكن تحقيقها معه.

نصيحة اليوم::  ربما ستشعرين بالقلق في مكان العمل. بامكانك فعل امور عدة في الوقت نفسه عزيزتي. قد تتضايقين من بعض المسائل، و لكن الامر لن يدوم طويل. قد تاخذ الامور بعض الوقت لتنفذ مما سيغضبك و لكن تاكدي من ان الوقت سيعالج كل شيء و ستتحسن امورك بسرعة.

مهنيا:: يلوح في الافق انه ستتحسن اوضاع شركتك في الابراج اليومية، و سيفرح المسؤولون عنك. انت محققة بارعة، و بامكانك اكتشاف اصغر الاسرار، حتى في الابحاث الخفية. ان عملك ممتاز فلا تفوتي هذه الفرصة. ستقومين بخطوة جديدة في ما يختص بحياتك العملية و ستنجحين في لفت الانتباه.

 عاطفيا:: عليك ان تساعدي زوجك في الحصول على ما يريد و لا تترددي في الافصاح له عن مكنونات قلبك. تستطيعين دخول صلب الموضوع قبل الحبيب. اخرجي مساء مع زوجك و قوما ببعض الرياضة، ستستمتعان بالطبع في ذلك. تستطيعين الوصول الى النقاط التي وجب على زوجك اكتشافها.  نصيحة اليوم من تفانيش :: ربما تصبح معارفك شاملة اكثر يا امراة برج الجوزاء. باستطاعتك معرفة الاسباب للمشكلات الحاصلة، انك قادرة على القيام ببعض التعديلات التي ستكون لمصلحتك و مصلحة الاخرين. انت تعرفين كيف يجب عليك التصرف و لن تفشلي مطلق.

حظك اليوم الجمعة 04/09/2015