طاقم التحرير

موقع بال تك يتكون من عدة محررين وكُتاب من خريجي مجال الصحافة والإعلام الإلكتروني في المملكة العربية السعودية وفلسطين، ومطلعين على الشؤون السعودية والعربية والدولية، كما يهتم الموقع بنقل كافة الأخبار ” سياسية، اقتصادية، اجتماعية، رياضية، ترفيهية وغيرها الكثير من المواضيع”، ويبني بال تك سياساته على أن يتم نقل الخبر بحيادية تامة دون اللجوء إلى تقديم أخبار غير صحيحة أو التأثير على القارئ بوجهة نظر المحرر الشخصية.

يهدف فريق عمل موقع بال تك إلى تقديم الخبر بسرعة واتقان وتفاني في العمل ليعطي القارئ أفضل الأخبار ليكون على إطلاع بكافة الأخبار المحيطة على الصعيد المحلي والدولي.

مدير التحرير :

محمد أحمد سليم :  رئيس تحرير موقع بال تك، والمشرف العام والمراجع لجميع مقالات المحررين في الموقع، ومسئول التهيئة والسيو للموقع، حاصل على ماجستير في الإعلام والتسويق الرقمي من جامعة كلاوستال – ألمانيا.

البريد الإلكتروني: mohammed.saleem@paltechps.com

المحررون:

محمود يحيى سالم: كاتب ومحرر في بال تك وصحف إخبارية متعددة، حاصل على بكالوريوس الصحافة والنشر الإلكتروني من جامعة الأمير محمد بن سعود – السعودية

البريد الإلكتروني: mahmoud.salem@paltechps.com

أحمد نادر عادل : كاتب ومحرر في بال تك متخصص في كتابة وتحرير الأخبار العربية والدولية بكافة مجالاتها المتنوعة، حاصل على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الازهر – فلسطين.

البريد الإلكتروني: ahmed.adel@paltechps.com

شيماء خلدون العربي:  كاتبة ومحررة في بال تك وبعض المواقع الإلكترونية الأخرى حاصلة على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة جازان- السعودية

البريد الإلكتروني: shaimaa.alaraby@paltechps.com

طاهر عبدالله الحولي: كاتب ومحرر في بال تك وصحف إلكترونية متخصص في تحرير وكتابة الأخبار والمقالات المتنوعة حاصل على دبلوم التحرير والسكرتارية من جامعة الامام – السعودية.

البريد الإلكتروني: taher.alhouly@paltechps.com

غادة أسامة الغويطي:  كاتبة ومحررة في بال تك وصحف عربية متنوعة،حاصلة على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الأزهر – فلسطين.

البريد الإلكتروني: ghada.elghuity@paltechps.com

المراسلون:

زهير خالد الغامدي

هاني فادي القحطاني

محمد نبيل العجوري

شروق عبدالرحمن القهوجي

نسرين نادر الخليوي

حيث تتوزع مهام طاقم التحرير والمراسلون لتغطية كافة أقسام الموقع والعمل على نقل وتحرير والأخبار بدقة وسرعة متناهية، ومن ثم يتم اعتماد هذه الأخبار من قبل رئيس التحرير قبل أن يتم نشرها للتأكد من صحة ودقة جميع الأخبار المنشورة عبر بال تك.