هام للمسجلين الجدد في حساب المواطن 

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 15 فبراير 2018 - 6:09 مساءً
هام للمسجلين الجدد في حساب المواطن 

بال تك – متابعات

متابعه لأهم أخبار حساب المواطن من أخبار حساب المواطن حيث يشيد حساب المواطن المواطنين الراغبين في التسجيل الجديد إلى عدم تضمين نسبة استقطاع التأمينات أو  التقاعد ضمن الراتب المفصح عنه في البرنامج .

حيث أتى ذلك في رد على أحد المواطنين وأتت الاجابه على الشكل التالي :  يتم الإفصاح عن الراتب الاجمالي شاملاً جميع البدلات قبل أي حسومات ودون تضمين خصم نسبة استقطاع جهة الدخل (التأمينات _التقاعد ).

وكشف حساب المواطن في وقت سابق عن أنواع الدخول التي يجب الإفصاح عنها عند التسجيل في البرنامج ولفت حساب المواطن إلى أن الدخل هو المبالغ الإجمالية التي يتم اكتسابها ويعبر عنها بقيمة نقدية، ومنها الراتب الشهري أو التقاعدي وما يتم اكتسابه من الأنشطة التجارية وغيرها.

دفعة حساب المواطن الثالثة :

قام برنامج حساب المواطن الأحد الماضي الدفعة الثالثة من مستحقات الدعم في الحسابات البنكية للمستفيدين والتي بلغت 2.2 مليار ريال استفاد منها 11.6 مليون شخص .

لماذا لم يتم ايداع الدفعة الثالثة لي ؟

أفادت المصادر الخاصة أنه في حالة عدم ايداع الدفعه الثالثة يكون المواطن قد قام بتغيير في البيانات أدى إلى عدم استحقاق الدعم الخاص به .

هذا ويستقبل حساب المواطن، الاتصالات والاستفسارات عبر قنوات التواصل التالية وهي: مركز الاتصال (19912) من الأحد إلى الخميس من 8ص إلى 10م، حساب خدمة العملاء @Citizen_care على مدار الساعة عدا الجمعة والسبت من 1م إلى 11م، والبوابة الإلكترونية على مدار الساعة.

رابط الاستعلام والتسجيل في حساب المواطن 

المصدر - متابعات
رابط مختصر